عادي

مركز دبي التجاري العالمي ينظم «إنتيغريت ميدل إيست» في مايو

18:01 مساء
قراءة دقيقتين
Image (2)

دبي: «الخليج»

تستعد إمارة دبي لاحتضان النسخة الأولى من «إنتيغريت ميدل إيست»، الذي سيشكّل حدثاً يستقطب خبراء التكنولوجيا السمعية البصرية ووسائل الإعلام الرقمية. وسيقام الحدث في مركز دبي التجاري العالمي، في الفترة من 16 إلى 18 مايو 2023. ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 7000 خبير من المتخصصين في مجال دمج التقنيات وأخصائيي التقنيات الصوتية المرئية المحترفين وصناع القرار في صناعات التطبيقات، بمن فيهم مشترو التقنيات التعليمية ومهندسو المنازل الذكية واستشاريو التصميم لمطوّري العقارات ومزوّدو خدمات الضيافة ومجموعات البيع بالتجزئة ومشترو حلول الشركات والمشاريع.

وسيعقد هذا الحدث بالتزامن مع معرض «كابسات 2023» المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الاصطناعية، الفعالية الأهم في قطاع تكنولوجيا الإعلام، والذي من المتوقع أن يستقطب حوالي 14000 زائر ما يعزز من مكانة معرض «إنتيغريت ميدل إيست» كمنصةٍ مميزة تجمع روّاد قطاع التقنيات السمعية البصرية والأنظمة الاحترافية المتكاملة.

كما يتيح الحدث للزوار استكشاف العديد من المنتجات والخدمات التي يقدمها مزوّدو التقنيات السمعية والبصرية، بما في ذلك مراكز القيادة والتحكم العالمية (C3)، وشاشات العرض التي تعمل بدون لمس، والحلول الصوتية والمرئية المتطورة للعروض المباشرة، والمتاجر المستقبلية، وأحدث خيارات العمل والدراسة الهجينة.

وعلى هامش المعرض، سيقام مؤتمر تتخلله جلسات نقاشية حول آخر التوجهات والتطورات، سيتم خلالها تسليط الضوء على محاور عدة، من ضمنها المباني الذكية وعالم الميتافيرس ومستقبل العمل واللوحات الرقمية وأهميتها المحورية للأعمال والتصاميم المستدامة حيث تشكل هذه المحاور عناصر رئيسية على أجندة فعاليات تكنولوجيا البث المرئي والمسموع.

وسيدير جلسات النقاش بوب سنايدر، الخبير في تكنولوجيا البث المرئي والمسموع وتكنولوجيا المعلومات، وإنترنت الأشياء وقطاعات المباني الذكية.

وأكدت عدة شركات عالمية مشاركتها في معرض «إنتيغريت ميدل إيست»، من أبرزها العلامة التجارية اليابانية الرائدة «إبسون».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52cr65ym

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"