عادي

مورينيو يجذب الأنظار بـ«الجوارب الممزقة»

14:30 مساء
قراءة دقيقتين
جوارب لاعب إشبيلية بادي
المنشور على حساب مورينيو
إحدى الصور التي نشرها مورينيو

الشارقة: ضمياء فالح

جذب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي حالياً الأنظار بمنشور على حسابه في إنستغرام تظهر فيه 5 صور لسيقان لاعبين يرتدون جوارب ممزقة.

وتحول تمزيق الجوارب مما يلي العضلة لـ«ترند» لدى اللاعبين المحترفين من أجل تحرير العضلة من الضغط أثناء اللعب والسماح بمزيد من تدفق الدم للمنطقة أثناء الجهد.

مورينيو كتب تحت الصور:«جوارب جميلة من أجل اللعبة الجميلة، مسموح بها من قبل السلطات الكروية».

بعض متابعي مورينيو حاولوا فك رموز ما قاله مورينيو لاعتقادهم بوجود معنى آخر لكلامه.

وظهر لويك بادي لاعب إشبيلية بجوارب ممزقة أمام برشلونة على غرار الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب دورتموند والإنجليزي بوكايو ساكا مهاجم أرسنال، بيد أن أول من ظهر بـ«جوارب الفقراء» كان النجم الويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد وقال حينها إن تمزيق الجورب في منطقة العضلة يسهم في منع تكرار إصابته فيها.

من جهته، انتقد المهاجم الإيطالي السابق أنتونيو كاسانو مدرب روما بعد خروج الفريق من ربع نهائي كأس إيطاليا على يد كريمونيزي وقال إنه «ليس مدرباً كبيراً وإنه يجلب كارثة بعد أخرى للفريق».

وأضاف لاعب روما والريال وانتر ميلان السابق:«مورينيو مميز في التعامل مع اللاعبين الأقوياء وليس الضعفاء، الصداقة مع اللاعبين الكبار سهلة جداً.مورينيو هو من أجبر روما على إنفاق المال لشراء نيمانيا ماتيتش وباتريشيو. لا يعرف كيف ينظم فريقاً وعنف ريك كارسدورب أمام الجميع والآن يعود، لا أحد يعرف لماذا؟. أما زانيولو فتحدث علناً عن رغبته بالرحيل بدلاً من التحدث عن سوء أداء فريقه منذ عام ونصف العام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p93rhv2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"