عادي
بيع شقة في جزيرة خليج الجميرا

13,543 درهماً لأغلى قدم مربعة في عقارات دبي

12:41 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

نجحت «درِفن للعقارات» (Driven) في بيع شقة من ثلاث غرف نوم في منتجع ومساكن بولغري الشهير بسعر قياسي بلغ 13,543 درهماً للقدم المربّعة، ما يجعل هذه الصفقة صاحبة أعلى سعر مسجّل للقدم المربّعة في تاريخ العقارات في دبي.

يأتي ذلك بعد أيام على تسجيل صفقة بيع لشقة بقيمة 410 ملايين درهم، لتكون بذلك أكبر صفقة بيع لشقة سكنية في تاريخ دبي، وتقع في مشروع برج بولغري لايتهاس دبي الفاخر، في جزيرة جميرا باي. وتبلغ مساحة الشقة 38970 ألف قدم مربعة، وتضم 9 غرف، وبذلك يصل سعر القدم المربعة إلى 10521 درهماً للقدم المربعة.

وقال عبد الله العجاجي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة درِفن للعقارات: «دبي هي من أكثر الأسواق جاذبية في العالم في الوقت الحالي، ومن المتوقّع أن يشهد قطاع العقارات السكنية فيها نمواً مبهراً هذا العام. هذه الصفقة التي حققناها ما هي سوى البداية، إذ نتوقّع أن تحافظ سوق دبي على جاذبيتها الفائقة لكلّ من المقيمين في الداخل، أو المقيمين في الخارج الذين يبحثون عن الاستثمار المناسب في مدينة آمنة ومأمونة من الناحية الجيوسياسية».

لا تباطؤ

وقد حقّق عملية البيع هذه الوسيطان العقاريان لينا علواه وكيانوش دربان من «درِفن»، لتُضاف إلى العديد من الصفقات التي حقّقاها وسجّلت أرقاماً قياسية أخرى في منطقة جزيرة خليج الجميرا المرموقة ومنها: أغلى قطعة أرض سكنية تمّ بيعها في دبي، وأغلى منزل تاون هاوس تمّ بيعه في الإمارات، والرقم القياسي السابق لأعلى سعر تمّ تحقيقه للقدم المربّعة، وهو 12,624 درهماً.

ويقول كيانوش، المتخصّص في عقارات جزيرة خليج الجميرا، والذي لا يرى أي علامات على تباطؤ السوق: «هذه الصفقة ما هي سوى تأكيد على تفوّق أداء قطاع الفخامة الفائق في السوق على جميع القطاعات الأخرى. فقليلة جداً هي المشاريع في دبي التي تلبي احتياجات الأفراد ذوي الدخل المرتفع للغاية، ومن المؤكد أن منتجع ومساكن بولغري أحد هذه المشاريع».

مساكن بولغري

من جهتها، تقول لينا علواه: «نحن لا نفكّر في تحطيم الأرقام القياسية عند مساعدة عملائنا على العثور على منزلهم في خليج جزيرة الجميرا، ولكن العرض محدود، والمجتمع فريد تماماً في أسلوب الحياة الذي يقدّمه. فمن التصميم الذي لا تشوبه شائبة والتشطيبات المبهرة، وإلى الموقع المنعزل تماماً والواقع على بعد دقائق فقط من جميع المعالم الرئيسية، يقدّم منتجع ومساكن بولغري أفضل ما في أسلوب العيش على الواجهة البحرية، مع المرافق من فئة الخمس نجوم، والمطاعم ذات المستوى العالمي، والمرسى المذهل عند عتبة الدار».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pwcwnzz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"