عادي

705 ملايين ريال استثمارات «ماجد الفطيم» في عمان

11:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

افتتحت شركة «ماجد الفطيم»، «مول عُمان» خامس وأكبر وجهاتها التجارية في السلطنة، لترفع قيمة مشاريعها إلى نحو 705 ملايين ريال عماني تضم: مراكز تسوق ومرافق ترفيه وغيرها، ساهمت في توفير نحو 42000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة على مدى 7 سنوات.
حضر الافتتاح، قيس بن محمد بن موسى اليوسف، وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، وطارق الفطيم، عضو مجلس إدارة شركة «ماجد الفطيم القابضة»، وأحمد جلال إسماعيل، الرئيس التنفيذي للشركة وكبار المسؤولين الحكوميين.
ويوفر «مول عُمان» خيارات للبيع بالتجزئة والضيافة، حيث يضم «سنو عمان» أكبر منتجع للتزلج الداخلي في المنطقة، وأكبر صالات سينما «فوكس» في البلاد تضم 15 شاشة متكاملة، بالإضافة إلى 260 منفذاً محلياً وعالمياً للبيع بالتجزئة، وأكثر من 45 خياراً لتناول الطعام، إلى جانب المزيد من الخطط التوسعية لتقديم 15 تجربة إضافية لتناول الطعام خلال العام 2023.
وقال أحمد جلال إسماعيل، الرئيس التنفيذي لشركة «ماجد الفطيم القابضة»: «يعود تاريخ تواجدنا في سلطنة عُمان إلى أكثر من عقدين. ويأتي افتتاح «مول عمان»، ليشكل أحدث مشاريعنا وإنجازاتنا في إطار التزامنا الثابت والراسخ تجاه السلطنة. ويجسد نهجنا التوجيهي وحرصنا على تعزيز خططنا التوسعية منذ اليوم الأول لانطلاقتنا، والتزامنا المتواصل والثابت بالمساهمة في النمو الاقتصادي للبلاد وتحقيق الازدهار والرخاء لشعبها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2c7k65c2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"