عادي

«إينوك» تكرّم مورديها الاستراتيجيين

17:17 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
احتفت مجموعة إينوك بخمسة وثلاثين شريكاً استراتيجياً للمجموعة، وذلك لأدائهم ومساهماتهم الاستثنائية في دعم سعي إينوك إلى الوفاء بالتزامها المتواصل، تجاه التنمية المستدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة.
حضر الحدث الذي أقيم في متحف المستقبل، عدد من مسؤولي إينوك والشركات الموردة لها، للاحتفال بركائز التعاون التي أتاحت لمجموعة إينوك تحقيق النجاح في تنفيذ خططها التشغيلية من مختلف الجوانب، ويشمل ذلك خطط الرقمنة والابتكار والاستدامة والصحة والسلامة والبيئة واستمرارية الأعمال.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «يمثّل موردو إينوك جزءاً حيوياً من النجاحات اللافتة التي حققتها المجموعة، ويسعدنا أن نكون معاً اليوم للإشادة بدعمهم المتواصل. وبينما نواصل مسيرة التحوّل الرقمي بأولوية الابتكار والاستدامة، تمكن مورّدونا من تجاوز توقعاتنا، ونتطلع إلى مواصلة العمل معهم في المستقبل».
وشهدت الفعالية هذا العام تكريم عدد من الموردين الاستراتيجيين الذين عملوا في جناح إينوك المتطور في إكسبو 2020 دبي وكذلك محطة الخدمة المستقبلية وهم «آيداس أركيتيكت» و«أليك للهندسة والمقاولات»؛ و«أركاديس كونسلتنج»؛ و«باقر محبي» و«سيتي دايموند للمقاولات»؛ و«جاك مورتون» و«بريمير كومبوزيت تيك».
وكرّمت إينوك أيضاً أفضل الموردين الذين ساهموا في تحقيق المجموعة أعلى مستويات الصحة والسلامة والبيئة خلال العام، وشمل ذلك الوفاء ستار؛ وأزتيك الشرق الأوسط للمقاولات؛ وإيسترن للمقاولات. وكرّمت أيضاً الموردين الذين دعموا عمليات المجموعة خلال جائحة كوفيد من أمثال «مختبر فرايبورغ الطبي» و«نافكو» وشركة «الخدمات الصناعية البحرية».
وشملت قائمة الشركات أيضاً كل من «أديارد»، والفطيم الهندسية، والشيراوي، والزرعوني، وأليوكور، وبالمير لوري، وكاد الإمارات، ودانواي، ودولفين لأنظمة التبريد والراديترات، ومؤسسة دبي الأهلية للنقل السريع، ودلسكو، ومواصلات الإمارات، ومركز تجهيز حقول النفط، وقطر للتأمين، وريالابل بوينت إلكتريكال، وروتاري الهندسية، وروتورك، وساب الشرق الأوسط، وسيدانا، سوشيالاييز، وترانسجارد وتريستار ترانسبورت.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypjbe62k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"