عادي

اتحاد السلة يشيد بجهود اللجنة الأمنية لمساهمتها في إنجاح «دولية دبي»

20:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرضا وأهلي مع أعضاء اللجنة الأمنية ل«دولية دبي للسلة» (تصوير: محمد شعلان)

أشاد اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة دبي ال32 لكرة السلة التي توّج الرياضي اللبناني بلقبها للمرة الثامنة في تاريخ البطولة، بالأداء المتميز للجنة الأمنية للبطولة بقيادة العميد نبيل عبد الله الرضا مدير إدارة الطوارئ بالوكالة في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، والمقدم محمد علي أهلي رئيس اللجنة الأمنية التي تضم الملازم محمد أحمد البلوشي مساعد رئيس اللجنة، والوكيل أول سليم راشد نائب رئيس اللجنة، والرقيب محمد خضر موسى موثق ومصور الفعاليات.

وأعرب القرقاوي عن بالغ شكره وامتنانه لفريق عمل اللجنة الأمنية على تفانيه الذي أسهم في إنجاح البطولة وخروج التنظيم بصورة مشرفة تضاف إلى سجل النجاح الإماراتي في استضافة المحافل الرياضية الكبرى على المستويات كافة.

وأضاف: «اللجنة الأمنية للبطولة أنجزت أعمالها بتميز في تأمين الفعاليات والمحافظة على سلامة الوفود والفرق المشاركة بعمل متواصل على مدار الساعة، لتضيف نجاحاً جديداً لسجل شرطة دبي المشرق في تأمين المحافل الرياضية التي تستضيفها دبي على كل المستويات».

وشكر القرقاوي نادي النصر على استضافته البطولة التي تسهم في تعزيز ممارسة الرياضة في المجتمع الإماراتي، كما شكر الشركات الراعية على مساندتها التي لولاها لما بقيت البطولة مستمرة وناجحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfjh3zvp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"