عادي

«الحبتور» و«بنجاش» يفتتحان «ذهبية دبي للبولو»

23:36 مساء
قراءة دقيقتين
الحبتور والحريز وحضور المؤتمر الصحفي

دبي: «الخليج»

تنطلق كأس دبي الذهبية للبولو في نسختها الرابعة عشرة، التي تقام بملاعب نادي الحبتور للبولو والفروسية، يوم الأربعاء المقبل.

أسفرت قرعة البطولة عن وقوع «فرق الإمارات» بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، و«ذئاب دبي كافو» بقيادة حبتور الحبتور، و«غنتوت» بقيادة ناصر الشامسي، و«كلينوفا» بقيادة كريم راجا في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية «أيه إم» بقيادة الشيخة عليا آل مكتوم، و«الحبتور أيفزا» بقيادة محمد الحبتور، و«بنجاش» بقيادة حيدر بنجاش، و«مهرة أياكس للاستثمار» بقيادة طارق الحبتور.

وتشهد ضربة البداية مباراتين بالمجموعة الثانية، حيث يلتقي «الحبتور أيفزا» مع «بنجاش» و«أيه إم» مع «مهرة».

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة للبطولة، بنادي ومنتجع الحبتور للبوبو، بحضور محمد الحبتور رئيس اتحاد البولو، رئيس اللجنة المنظمة، ومحمد الحريز عضو مجلس إدارة الاتحاد، ومارتن بيدرسن، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الحرة الدولية «إيفزا دبي» الراعي الرسمي لفريق الحبتور، وجوزف طيّار ممثل شركة الحبتور للسيارات وسانتياجو توريجيتار، المدير الفني للاتحاد.

ووجه محمد الحبتور الشكر إلى مجلس دبي الرياضي، وسمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، على الدعم المستمر للعبة، والحرص على إنجاح كافة البطولات،مرحباً بعودة فريق «مهرة»، وانضمام «كلينوفا»، معرباً عن أمله في عودة فريق «أبوظبي» مجدداً للبطولة.

وقال الحبتور: على مدار 14 عاماً تطورت البطولة بشكل كبير، حيث بدأنا من 10 هانديكاب و15 و16 و18 إلى أن وصلنا في هذه النسخة إلى 20 هانديكاب، ونجحنا في رفع تصنيف البطولة من المستوى الرابع إلى الثاني، بالتساوي مع إسبانيا، ويسبقنا في الترتيب أمريكا وبريطانيا بمعدل هانديكاب 22 «جول».

وقال محمد الحريز: مر عام على تشكيل مجلس إدارة الاتحاد، وخلال العام لعبت الفرق 80 مباراة بزيادة 25%، كما أن الاتحاد نظم 9 بطولات.

وأعرب مارتن بيدرسن الرئيس التنفيذي ل «أيفزا دبي» عن سعادته برعاية فريق «الحبتور» وأنشطة البولو بالنادي.

ووجّه جوزيف طيار الشكر إلى اللجنة المنظمة لإتاحة الفرصة للحبتور للسيارات للمشاركة في رعاية ودعم الكأس الذهبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bp6sbkxz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"