عادي
السفير التركي يشيد بجهود الإمارات في تقديم المساعدات لبلاده

«الفارس الشهم 2» تنتشل أسرة سورية من تحت الأنقاض بتركيا

21:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1

نجحت فرق البحث والإنقاذ الإماراتية ضمن عملية «الفارس الشهم / 2» في إنقاذ أسرة سورية من تحت الأنقاض، بعد سقوط منزلهم في أعقاب الزلزال المدمّر.

الصورة
1

 ورافقت وكالة أنباء الإمارات «وام» فرق البحث والإنقاذ خلال تلك العملية التي استهدفت أنقاض منزل في منطقة كهرمان مرعش، وسارعت الفرق الطبية المعنية بالتعامل مع أفراد الأسرة بكفاءة عالية، وقامت بتقديم الدعم الطبي اللازم لها، فيما من المقرر أن يحولوا بعد ذلك على المستشفيات المتخصصة في تركيا، للحصول على الرعاية الطبية الكاملة. وتقدم أقارب وأصدقاء الأسرة الذين كانوا في موقع المنزل المنهار، بالشكر والعرفان إلى فرق البحث والإنقاذ الإماراتية، على جهودها الكبيرة واحترافيتها العالية خلال استخراج أفراد الأسرة من تحت الأنقاض، كما أشادوا بدعم السلطات التركية لجهود الإغاثة.

الصورة
1

على صعيد متصل، زار توجاي تونشير، سفير جمهورية تركيا لدى الدولة، بمرافقة اللواء صالح بن مقرن العامري، قائد العمليات المشتركة في وزارة الدفاع، مطار الريف في العاصمة أبوظبي. واطلع على سير أعمال شحن المساعدات الإماراتية المقدمة للشعب التركي، وأثنى على دور القيادة الرشيدة، ضمن عملية «الفارس الشهم 2»، مشيداً بجهود دولة الإمارات في مساعدة الأشقاء، وتقديم يد العون والدعم في مواجهة تلك الكارثة.(وام)

الصورة
1
الصورة
1
الصورة
1
الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p96c3sk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"