عادي

النصر في ضيافة الوحدة للمحافظة على صدارة الدوري السعودي

20:50 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

تنطلق الخميس مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين ( الدور الثاني) بثلاث مباريات.

يحل النصر بطل الشتاء والمتصدر للقسم الأول برصيد 34 نقطة ضيفاً على الوحدة الثالث عشر على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة،ويحل الشباب الوصيف ضيفاَ على الباطن متذيل الترتيب في حفر الباطن، ويستقبل التعاون الخامس ضيفه الفتح السادس.

وتتجه الأنظار صوب مباراة النصر والوحدة حيث يقود البرتغالي كريستيانو رونالدو كتيبة الفرنسي رودي غارسيا التي يغيب عنها هداف الدوري البرازيلي أندرسون تاليسكا للإيقاف مباراة واحدة وقابلة للزيادة بسبب الإصابة العضلية التي أعلن عنها النادي مؤخراً.

ولن يكون تاليسكا الغائب الأوحد، فبيتي مارتينيز الأرجنتيني يشكو من العضلة الضامة والإسباني ألفارو لا يزال في رحلة التأهيل، وبجانب ذلك فان«العالمي» يمر بتراجع في نتائجه خلال آخر ثلاث مباريات،ومن بينها التعادل الصعب مع الفتح 2-2 بهدف سجله رونالدو من ركلة جزاء، مفتتحاً أهدافه الرسمية في الدوري السعودي.

وتنتظر جماهير النصر رونالدو لقيادة الفريق نحو الانتصار العاشر والمحافظة على الصدارة التي يحتلها بفارق الأهداف.

في المقابل سيلعب الوحدة الذي يدربه التشيلي سييرا بذات النمط الذي باتت تتعامل الفرق به أمام النصر، وهو الانضباط الدفاعي واستغلال التحولات التي أهدت الاتحاد والفتح زيارة مرمى النصر 5 مرات في آخر لقاءين.

وسيكون المدافع الكوستاريكي أوسكار دوارتي العائد من الإيقاف مكلفاً بمراقبة «صاروخ ماديرا» بينما يقود البرازيلي انسيلمو عمليات خط الوسط واستغلال ما يتركه زملاء رونالدو من مساحات بين الدفاع والوسط.

في المجمل على الورق،مهمة صعبة تنتظر النصر خارج القواعد، وسهلة على الشباب بينما التكافؤ عنوان مواجهة التعاون والفتح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjctcdez

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"