عادي

«تويتر» تختبر التغريدات المطولة.. أطول بكثير مما وعد ماسك

04:04 صباحا
قراءة دقيقتين
إيلون ماسك
إيلون ماسك

بدأت منصة تويتر، الثلاثاء، تجربة التغريدات المطولة، حيث حصل بعض المستخدمين على نظرة أولى على أحدث تحديث لتويتر، بحيث تكون التغريدات تحتوي على أكثر من 25000 حرف.
وانتشرت تغريدة طويلة من مدونة في هونغ كونغ هي مطورة البرمجيات جين مانشون وونغ، التي شاركت تغريدة مطولة وقالت: «تحتوي هذه التغريدة على 26927 حرفاً».
وأعرب مستخدمو تويتر عن استيائهم من التحديث، وردوا على وونغ، «لا، شكراً»، وأشاروا إلى شعار ميم يقول: «أنا لا أقرأ كل ذلك. أنا سعيد من أجلك. أو آسف لحدوث ذلك».
أتبعت وونغ تغريدتها بأخرى تضم كل الرموز التعبيرية المتاحة على أجهزة آبل في تغريدة واحدة.
يبدو أن حساباً آخر يحمل اسم Testanonytwit يختبر الوظيفة وقوائم التغريدات والفقرات على التطبيق منذ 19 يناير. على سطح المكتب، تعرض التغريدات وظيفة «إظهار المزيد» للحد من عدد الأحرف على الشاشة.
في ديسمبر 2022 كشف إيلون ماسك أنه سيقوم بتحديث تويتر لعرض المشاركات التي تصل إلى 4000 حرف والتي ستأخذ نفس «مساحة شاشة الجدول الزمني مثل التغريدات الأخرى، ولكنك ستتمكن من النقر للحصول على المزيد».
لم يتناول ماسك بعد التغريدات الطويلة جداً من وونغ أو تيستانونيتويت، لكنه قال يوم الثلاثاء: «من الآن فصاعداً، سيقبل تويتر على نطاق واسع وقيم مختلفة، بدلاً من محاولة فرض قيمه المحددة على العالم».
ستكون الزيادة في عدد الأحرف هي المرة الثانية فقط في تاريخ تويتر البالغ 17 عاماً والتي تغير فيها الحد الأقصى، بعد أن عززت سابقاً الحد الأصلي البالغ 140 إلى 280 في عام 2017.
كان الرقم 140 مرتبطاً بطول الرسالة النصية.

في ديسمبر 2022 كشف إيلون ماسك أنه سيقوم بتحديث تويتر لعرض المشاركات التي تصل إلى 4000 حرف والتي ستأخذ نفس «مساحة شاشة الجدول الزمني مثل التغريدات الأخرى، ولكنك ستتمكن من النقر للحصول على المزيد».

لم يتناول ماسك بعد التغريدات الطويلة جدا من وونغ أو تيستانونيتويت، لكنه قال يوم الثلاثاء: «من الآن فصاعدا، سيقبل تويتر على نطاق واسع قيما مختلفة، بدلا من محاولة فرض قيمه المحددة على العالم».
ستكون الزيادة في عدد الأحرف هي المرة الثانية فقط في تاريخ تويتر البالغ 17 عاما التي تغير فيها الحد الأقصى، بعد أن عززت سابقا الحد الأصلي البالغ 140 إلى 280 في عام 2017.
كان الرقم 140 مرتبط بطول الرسالة النصية. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hakbhut

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"