عادي
اطلع على أعمال الإنشاءات ووجه بإضافة مجمع رياضي متكامل

سلطان يتفقد المباني الجديدة بجامعة كلباء

14:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
  • صالة مغطاة تحتوي على صالة سباحة وملعب داخلي لمختلف الرياضات
  •  مدرج بأحدث المعايير وملاعب خارجية وموقعان لسكن الطلاب والطالبات

الشارقة: الخليج
 تفقد صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، صباح أمس الأربعاء، مشروع المباني الجديدة لجامعة كلباء.
واطلع سموّه على أعمال الإنشاءات في المباني والمرافق الجديدة التابعة للجامعة، وأبرز التحديثات التي تمت، مستمعاً إلى شرح مفصل حول سير العمل، ومدى التقدم، وأبرز الخدمات التي ستوفرها الجامعة لمنتسبيها من طلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية.

الصورة
1

ووجه سموّه بإضافة مجمع رياضي متكامل بجامعة كلباء، يضم صالة مغطاة تحتوي على صالة سباحة وملعب داخلي، يخدم مختلف الرياضات، ويضم مدرجاً بأحدث المواصفات والمعايير، كما يضم ملاعب خارجية تستخدم لكافة الرياضات.
ووجه سموّه بجعل كافة المرافق الرياضية مطابقة لاحتياجات الجامعة، لتدعم العملية التعليمية للتخصصات التي ستقدمها الجامعة.
كما اعتمد سموّه موقع تنفيذ سكن للطلاب وآخر للطالبات، إضافة إلى خطة التوسعة المستقبلية للجامعة بكافة المرافق والاحتياجات التي ستواكب التطور المستقبلي.

الصورة
1

رافق صاحب السموّ حاكم الشارقة، خلال الزيارة، الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سموّ الحاكم في كلباء، وعلي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة، وسليمان بن سرحان الزعابي رئيس دائرة شؤون البلديات، والدكتور علي عبيد الزعابي مدير جامعة الشارقة فرع كلباء، إلى جانب عدد من المسؤولين ومهندسي المشروع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/395ukwfv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"