عادي

«دولية الفجيرة» للرماية الجبلية تنطلق الخميس

20:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرماة خلال الاستعدادات

تنطلق الخميس بوادي غوب بدبا الفجيرة المنافسات الرسمية لبطولة الفجيرة الدولية للرماية الجبلية، والتي تقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وتستمر فعالياتها حتى الحادي عشر من الشهر الجاري، بمشاركة 444 متنافساً من 43 دولة حول العالم، ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز بأكثر من مليون درهم.

وأكد سيف الزحمي مدير البطولة، اكتمال كافة الترتيبات وتوفر كل عوامل النجاح والتي يأتي في مقدمتها الدعم الكبير من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ورعايته للبطولة، فضلاً عن توفير الخدمات اللوجستية المتكاملة للمتسابقين، كما أسهمت المقومات الطبيعية لإمارة الفجيرة المتمثلة في موقع البطولة من تضاريس جبلية مميزة في تشكيل تحديات كبيرة للمتنافسين، إضافة إلى الإقبال الكبير من المشاركين من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب قوة التنافس بين المتسابقين خصوصاً وأنهم من ذوي الخبرة وأبطال عالميون لرياضة رماية الأطباق.

وأشارت حصة الفلاسي عضو اللجنة المنظمة إلى أن أيام التدريب في البطولة شهدت إقبالاً كبيراً من المشاركين بجانب المسابقات المصاحبة للبطولة وعددها ثلاث، بجوائز تبلغ قيمتها 400 ألف درهم.

وحول اختيار منطقة غوب لتكون مسرحاً للبطولة، قالت حصة: «المنطقة تتميز بطبيعة جبلية جيدة وساحرة، ولذلك رأينا أن تكون منصات رماة الأطباق في الجبال لتعطي البطولة قوةً وتميزاً».

ووصف المتسابق الإماراتي علي أحمد اليماحي فكرة البطولة بالذكية، خصوصاً وأن منطقة وادي غوب تتميز بتضاريسها وجبالها العالية التي تشكل تحدياً كبيراً للمشاركين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjfw754d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"