عادي

سلطان بن شخبوط يكرم أبطال الرياضات الإلكترونية

23:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان بن شخبوط يتوسط أصحاب الإنجازات في الحفل السنوي

أكد الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان رئيس اتحاد الرياضات الإلكترونية، أن ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية لاتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية سيكون دافعاً للمزيد من العمل والتطوير خلال العام الحالي 2023، خاصة أن هناك الكثير من الاستحقاقات على كافة المستويات.

وقال الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان خلال حفل ختام الموسم، الذي أقيم في دبي، وتم خلاله تكريم اللاعبين من أصحاب الإنجازات، وأبطال مهرجان الإمارات للرياضات الإلكترونية، والشركاء الاستراتيجيين، إن توجيهات القيادة الرشيدة ودعمها المستمر، كانا أهم الأسباب التي ساهمت في تحقيق النجاح والتفوق في كافة المشاركات.

حضر الحفل الشيخ سهيل بن بطى آل مكتوم المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، وعبد العزيز الحصان مدير إدارة الرياضة التنافسية في الهيئة العامة للرياضة، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية.

ووجه الشيخ سلطان بن خليفة كلمة إلى اللاعبين، قائلاً: أنتم مستقبل هذا الوطن وما نقدمه من تكريم وشكر في ختام الموسم، هو حق لكم، ودافع لمزيد من تحقيق الآمال والطموحات. كما وجه الشكر إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtmv3ts7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"