عادي
التقى أعضاء الهيئة الإدارية بجامعة خورفكان وبحث تعاونها مع «إكستر» البريطانية

سلطان: جامعة خورفكان منارة للعلم والمعرفة في المنطقة

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
1
1
1

الشارقة:«الخليج»
التقى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، رئيس جامعة خورفكان، صباح أمس الثلاثاء، أعضاء الهيئة الإدارية بالجامعة.

الصورة


وتناول سموّه، في حديثه، عدداً من الموضوعات في إطار عمل الوحدات الإدارية المتنوعة في الجامعة. مشيداً بالجهود التي تبذلها طواقم العمل بالجامعة من الموظفين القدامى والجدد.

الصورة


وقدم سموّه، عدداً من النصائح والتوجيهات والإرشادات للعاملين بالجامعة، بضرورة الاهتمام بالتطوير الشخصي وزيادة المعارف، وبذل الجهود، لتوفير بيئة عمل متعاونة، ما يجعل الجامعة مجتمعاً متميزاً يمكّن الأستاذ والإداري والطالب من التميّز والتفوق.

الصورة


وحثّ سموّه، خلال حديثه، أعضاء الهيئة الإدارية على التعاون والتكافل والترابط الاجتماعي، كونهم أسرة واحدة تعمل وفق الخطط المدروسة، لتطوير تجربة الجامعة وإثرائها، وجعلها منارة للعلم والمعرفة في المنطقة ونموذجاً للعمل المهني المتطور.
واختتم سموّه، حديثه بالشكر والعرفان لأعضاء الهيئة الإدارية في الجامعة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

الصورة


كما بحث صاحب السمو حاكم الشارقة، رئيس جامعة خورفكان، صباح الثلاثاء، التعاون مع وفد جامعة «إكستر البريطانية» وذلك في مكتب سموه بالجامعة.
وثمّن سموه التعاون العلمي بين جامعتي خورفكان و«إكستر» البريطانية في العديد من المجالات الأكاديمية في التخصصات الهندسية والبحرية، ما يسهم في الارتقاء بمستويات الدراسة والتبادل العلمي بين الجامعتين.

الصورة
1

وناقش اللقاء عدداً من المقترحات المستقبلية للتعاون بين الجامعتين، في العديد من البرامج الدراسية ومراكز البحوث العلمية، التي ستسهم في إثراء وتطوير قدرات ومستويات الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية.
وخلال الاجتماع، اطّلع صاحب السمو حاكم الشارقة، على مخططات التوسعة الجديدة لمباني ومرافق جامعة خورفكان وما تضمه من مبانٍ متنوعة ومتخصصة.
واستمع سموه إلى ما تضمه التوسعات الجديدة، والتي تشمل مرافق خاصة بالقاعات الدراسية وسكن الأساتذة والطلبة ومراكز بحثية وعدد من الملحقات الأخرى، ضمن إطار تطوير مباني الجامعة، كما تعرّف سموه على أهم مميزات المرافق ومواصفاتها الفنية التي ستنعكس على كامل العمليات التدريسية بالجامعة.

الصورة
1

وعقب نهاية الاجتماع، زار صاحب السمو حاكم الشارقة ووفد جامعة «إكستر»، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بخورفكان، حيث عُزف السلام الوطني لدولة الإمارات وأدى طلبة الأكاديمية عرضاً خاصاً ترحيبياً.
واستمع سموه والوفد الضيف إلى شرح حول ما تضمه الأكاديمية من مرافق وإمكانيات تخدم الطلبة خلال فترة دراستهم وتساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية المقدمة، إضافة إلى خطط التوسع المستقبلية التي ستخدم الدفعات المقبلة من طلبة الأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري. 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckyyuke

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"