عادي

مباراة الشرطة والقاسم في الدوري العراقي تتحول إلى«حلبة ملاكمة»

16:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
فاز فريق الشرطة على مضيفه فريق القاسم بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت بينهما في ملعب كربلاء الدولي، ضمن الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
سجل هدفي الشرطة المحترف السوري محمود المواس، والمحترف الكاميروني أدريسا نيانج في الدقيقتين 14 و64. ليرفع الشرطة رصيده إلى 29 نقطة بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد القاسم عند 13 نقطة في المركز 16.
وشهدت المباراة أحداثاً مؤسفة وبعيدة كل البعد عن الروح الرياضية، عندما اشتبك مدرب فريق القاسم علي عبد الجبار مع مشرف فريق الشرطة علي الشحماني باللكمات المتبادلة، بعد أن تعرض مهاجم فريق الشرطة السوري محمود المواس إلى حركة عنيفة من قبل مدافع فريق القاسم عمار داخل.
وحاول لاعبون من الفريقين التدخل لمناصرة أحد المتخاصمين، ليقوم حكم المباراة بطرد الشحماني وعبد الجبار، حيث توقفت المباراة لمدة عشر دقائق، حيث رفع البطاقة الصفراء بوجه ستة لاعبين من الفريقين.
وفي مباراة ثانية،فرض فريق الديوانية التعادل السلبي على مضيفه فريق النجف في المباراة التي جرت في ملعب النجف الدولي. ليرفع النجف رصيده إلى 25 نقطة بالمركز السابع، فيما رفع فريق الديوانية رصيده إلى 3 نقاط، ليبقى في المركز الأخير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrw8awnf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"