عادي
الأكبر في طب وصحة الأسنان في المنطقة

منصور بن محمد يزور عدداً من أجنحة «إيدك دبي»

20:32 مساء
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

زار سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس إدارة «مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية»، الأربعاء، فعاليات الدورة ال27 من «مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان» و«معرض طب الأسنان العربي» «إيدك دبي 2023» الذي تستمر أعماله ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة أكبر الأسماء العالمية في طب الأسنان وصحة الفم، عبر 4800 علامة تجارية تقدّمها 3600 شركة عالمية مختصة في مستلزمات العناية بصحة الفم والأسنان.

وقد قام سموّه، بجولة في المعرض شملت عدداً من الأجنحة الدولية، ومنصات الشركات العالمية، والجهات الصحية الطبية المشاركة، حيث اطلع على أبرز ما يقدمه العارضون من حلول ومنتجات، وتعرّف إلى آخر المستجدات التي توصلت إليها صناعة طب الأسنان وصحة الفم.

1

رافق سموّ الشيخ منصور، السفير الدكتور عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي للاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان و«إيدك دبي»، وعدد من سفراء الدول المشاركة، ورؤساء الوفود والجمعيات والهيئات العلمية العالمية المختصة في طب الأسنان.

وزار سموّه، جناح كوريا الجنوبية، ضيف الشرف الرسمي للدورة ال27 من المؤتمر الذي يضم مشاركة 130 شركة كورية. كما زار أجنحة سويسرا، والبرازيل، وألمانيا، وإيطاليا، واستمع إلى شرح عن ما تقدمه الشركات العارضة ضمن تلك الأجنحة، من تكنولوجيا وحلول مستخدمة في طب الأسنان وصحة الفم.

4

كما زار سموّه، أجنحة عدد من المؤسسات والهيئات المحلية المشاركة في المعرض، ومن بينها جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، ومنصة مستشفى دبي لطب الاسنان، حيث اطلع على المبادرات والمشاريع والابتكارات المتخصصة.

ويتوقع أن يشهد المؤتمر والمعرض، حضور نحو 66 ألف زائر ومشارك من 155 دولة، حيث يضم 153 جلسة علمية، و17 ورشة، ومشاركة دول بأجنحة رسمية في المؤتمر وتشمل البرازيل وسويسرا وألمانيا، وتركيا وكوريا والصين، وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا، حيث تمثل المشاركة الدولية 70 في المئة من إجمالي المشاركات في الحدث.

يُذكر أن «إيدك دبي 2023» تنظّمه شركة «إندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض» – عضو في «إندكس القابضة»، ويحظى بدعم هيئة الصحة بدبي، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، والكونغرس العالمي للتخصصات الصحية – ICHS والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان، وعدد من نقابات وجمعيات طب الأسنان في المنطقة والعالم.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yx7fafk3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"