عادي

2000 لاعب في كأس مانشستر سيتي أبوظبي

20:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحد الفرق الفائزة تحتفل في النسخة الماضية

أعلن منظمو كأس مانشستر سيتي أبوظبي، أن المدينة على موعد مع النسخة الأروع والأجمل من الحدث، تزامناً مع وصول الاستعدادات التنظيمية إلى مراحلها النهائية.

وتعود البطولة إلى ربوع العاصمة أبوظبي بعد إقامتها لآخر مرة في عام 2019، بعد غياب بسبب الجائحة، وتشهد منافسات كأس مانشستر سيتي أبوظبي في أحدث مواسمها جدولاً موسعاً للمنافسات والمزيد من الأنشطة الترفيهية التي تستضيفها مرافق وملاعب مدينة زايد الرياضية.

وأكد سايمون هيويت، مدير البطولة ومدير أول عمليات كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمدارس السيتي لكرة القدم، رسالة كأس مانشستر سيتي أبوظبي المتمثلة في تشجيع اللاعبين الصغار على المنافسة الرياضية في أجواء ودية تتيح لأصحاب المواهب الناشئة الاستمتاع بأوقاتهم.

وأضاف: «وبمشاركة هذا العدد الكبير من الفرق القادمة من أنحاء مختلفة، تتيح كأس مانشستر سيتي أبوظبي فرصة هائلة للاعبين الصغار من مختلف الجنسيات والثقافات للتواصل والتفاعل تحت مظلة الشغف المشترك برياضة كرة القدم. ونتطلع لمتابعة اللاعبين الناشئين الذين يمثلون أكثر من 13 بلداً وهم يخوضون منافسات كرة القدم في هذه البطولة العالمية مجدداً».

وتشهد البطولة الكروية المخصصة للاعبين الناشئين في موسم 2023 منافسات مشوقة وفعاليات ممتعة بمشاركة ما يزيد على 128 فريقاً وأكثر من 1700 لاعب يمثلون أكثر من 13 بلداً في مختلف أنحاء العالم، إذ تجتذب منافسات كأس مانشستر سيتي أبوظبي ألمع المواهب الكروية الناشئة إلى العاصمة أبوظبي للمنافسة على فرصة رفع الكأس والتتويج بلقب البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33veebzp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"