عادي

33 ميدالية إماراتية في دولية الفجيرة للتايكواندو

23:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات البطولة

الفجيرة: نزار جعفر

تواصلت فعاليات النسخة العاشرة من بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو، المصنفة من عيار النجمتين، والتي يستضيفها مجمع زايد الرياضي بالفجيرة، بتنظيم نادي الفجيرة للفنون القتالية، وبمشاركة 1485 لاعباً ولاعبة من مختلف قارات العالم.

وشهدت النسخة العاشرة مشاركة اللاعبة فاطمة الجامي من فريق اللاجئين، التابع للاتحاد الدولي للتايكواندو، واستطاعت الظفر بالميدالية الذهبية في وزن تحت 55 كغم.

وتأتي مشاركة الجامي، ضمن مبادرة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والذي ساهم في تشكيل مراكز التايكواندو في مخيمات اللاجئين، حيث يحرص سموه على إيجاد قاعدة ثابتة لمشاركة اللاجئين في مختلف الفعاليات الرياضية، ودعم أحلامهم، للوصول بها إلى مختلف البطولات العالمية.

وعلى صعيد النتائج، حل الفريق الإماراتي في المركز الثاني بعد منتخب كازاخستان حاصداً 15 ميدالية جديدة بواقع 4 ذهبيات وفضيتين و9 برونزيات، ليصبح مجموع ما حققه أبطال الإمارات خلال اليومين الأول والثاني 33 ميدالية، من بينها برونزية أحرزتها لاعبة المنتخب الوطني شما السويدي، ضمن منافسات وزن تحت 59 كغم، وهي الميدالية الثانية لها، بعد أن أحرزت البرونزية في بطولة كأس العرب التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي.

حضر مراسم تتويج الفائزين الدكتور تشونج وون شوي، رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو، والبروفيسور لي، رئيس الاتحاد الآسيوي للتايكواندو، وعبد الله السماحي، أمين عام الاتحاد الإماراتي للتايكواندو، ونادر أبوشاويش مدير البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8j2w26

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"