عادي

أتسو ساكن الطابق التاسع ينجو من زلزال تركيا بأعجوبة

10:58 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشف وكيل أعمال الغاني كريستيان أتسو (31 عاماً)، لاعب هاتايسبور التركي حالياً وإيفرتون وتشيلسي وبورنموث ونيوكاسل سابقاً، عن تفاصيل الليلة التي سبقت زلزال الفجر في تركيا،وكيف نجا موكله منه بأعجوبة.
وقال نانا سيشير، المقيم في لندن، أن أتسو بعدما سجل هدفاً في آخر لحظة من مباراة فريقه أمام الغريم قاسم باشا مساء الأحد، ذهب ليلعب البوكر مع أصدقائه وأضاف: «لعب أتسو البوكر في شقة صديق حتى الـ3 والنصف بعد منتصف الليل ومشوار العودة لشقته يستغرق نصف ساعة. عاد لشقته في الطابق التاسع من المبنى الذي يضم 11 طابقاً في الساعة الرابعة فجراً وبعد 20 دقيقة بدأ الزلزال. لم أعرف شيئاً حتى اتصل بي شخص من النادي في الخامسة فجراً يسأل إن كان أتسو اتصل بي، لأن بنايته إنهارت بالكامل. كنت آمل أن يكون مستيقظاً وقت الزلزال ومسؤولو النادي أرادوا مساعدتي في العثور عليه، وكانت مهمة صعبة، لأنهم هم أيضاً يبحثون عن عائلاتهم وأصدقائهم. وردت الكثير من التقارير في غانا وإنجلترا بنجاة أتسو لكن أول تأكيد رسمي حصلت عليه من النادي كان في السادسة صبيحة يوم الثلاثاء. أخبروني أنه بخير وأن حالته مستقرة، لكنه في المستشفى وهاتفه ليس معه، ولم يستطع الاتصال بي، لأنه لا يحفظ الأرقام عن ظهر قلب لذا اضطررت للانتظار كي أتحدث معه.
وكشف سيشير عن فشله في حجز رحلة طيران لتركيا وأضاف:«كان من المقرر أن أحلق الجمعة، لكن الرحلة كانت لتصل تركيا يوم الأحد بعدما انتهى أتسو من لعب المباراة، لذا طلبت حجز موعد آخر، لولا لطف الله لكنت أيضاً أنا هناك. الله أنقذني وزوجتي ممتنة جداً، لأنني لم أركب تلك الطائرة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59hvdtve

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"