عادي

غسان عواد مديراً لجامعة أبوظبي

00:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت جامعة أبوظبي تعيين الدكتور غسان عواد مديراً للجامعة، ويواصل الدكتور عواد مسيرة جامعة أبوظبي في التميز الأكاديمي والبحثي على مستوى الدولة والمنطقة والعالم، ويعزز ريادتها في التصنيفات الأكاديمية العالمية كمؤسسة وطنية مرموقة.

ورحّب الدكتور علي سعيد بن حرمل الظاهري، رئيس مجلس إدارة الجامعة، بتعيين الدكتور عواد خلال هذه المرحلة من مسيرة التميز لجامعة أبوظبي، والتي تواكب انطلاقة الجامعة مع العام العشرين من مسيرتها كجامعة وطنية تعلي القيم وتعزز الهوية وترسخ الانتماء، وتصنع الغد عبر طرحها تخصصات وبرامج أكاديمية تزيد على 50 برنامجاً في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، واستقطابها أكثر من 7500 طالب وطالبة في مختلف المراحل التعليمية بفروعها المنتشرة في أبوظبي والعين ودبي والظفرة.

وأكد أن جامعة أبوظبي لديها استراتيجية أكاديمية متطورة للفترة المقبلة تواكب من خلالها متطلبات الخمسين المقبلة التي حدّدتها قيادتنا الرشيدة للانطلاق بالتنمية الوطنية إلى آفاق عالمية مرتكزة على البحوث العلمية التي تستشرف المستقبل.

وأعرب الدكتور غسان عواد عن اعتزازه بالانضمام إلى الجامعة، مشيراً إلى أن الجامعة نجحت خلال فترة وجيزة في أن تتصدر مؤشرات التنافسية الدولية عبر منصات الاعتماد الأكاديمي للتصنيفات الجامعية العالمية، قائلاً: «سأسعى للعمل باستمرار لمواصلة صعود الجامعة وتميزها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vb38hmtm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"