عادي
شرطة رأس الخيمة ضبطت المُتسبب خلال ثلاث ساعات

مُسن يفارق الحياة «دهساً» في طريقه إلى صلاة الفجر

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4880369_82

رأس الخيمة: عدنان عكاشة
 نجحت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، في غضون 3 ساعات فقط، في ضبط سائق مركبة، 26 عاماً، دهس مسناً من جنسية عربية، يبلغ 72 عاماً، مُتسبباً بوفاته في أحد شوارع الإمارة.
 وقال ساكنون في منطقة وقوع الحادث لـ«الخليج»: إن الضحية المُسن كان في طريقه إلى المسجد، لأداء صلاة الفجر، عند وُقوع حادث دهسه من قبل المركبة.
شرطة رأس الخيمة أشارت إلى تلقي غرفة العمليات بلاغاً عند الساعة 5.55 فجراً، حول حادث دهس بإحدى المناطق السكنية، وهروب السائق المتسبب من موقع الحادث، لتتجه الدوريات المختصة ومركبة الإسعاف الوطني إلى المكان، حيث تبين وفاة المُسن، ليُنقل جثمانه إلى مستشفى صقر، لاستكمال الإجراءات القانونية، فيما شكلت الشرطة فريقاً مختصاً من قسم المباحث والضبط المروري لضبط السائق المتسبب.
وساهمت أنظمة المدينة الآمنة، الموزعة في موقع الحادث، في تحديد الاتجاه، الذي سلكته المركبة، ليباشر الفريق عمله في مسح المناطق السكنية المتوقعة، إلى أن نجح في العثور على المركبة أمام أحد المنازل، حيث تم حجزها وضبط السائق، الذي أُحيل إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية، تمهيداً لتحويله إلى النيابة العامة.
وأهابت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بالجمهور سرعة الابلاغ عن أي حادث مروري، مؤكدة أن لديها من الإمكانات التقنية والبشرية ما يمكنها من التوصل للفاعل، فيما حثت سائقي المركبات على القيادة بروية وحذر، لاسيما في المناطق السكنية، تجنباً لتكرار وقوع الحوادث المؤلمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3twbar

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"