عادي

«أصدقاء البيئة» تنظم حملة لتنظيف بر العين

20:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حملة تنظيف البر في منطقة النباغ العين
سالم بن ركاض خلال حملة تنظيف البر في منطقة النباغ العين
حملة تنظيف البر في منطقة النباغ العين
حملة تنظيف البر في منطقة النباغ العين

أبو ظبي: «الخليج»

نظمت جمعية أصدقاء البيئة، حملة واسعة لتنظيف بر العين في منطقة النباغ، تزامناً مع احتفالات الدولة بيوم البيئة الوطني، وذلك بالتعاون مع دائرة البلديات والنقل وشركة أبوظبي لإدارة النفايات «تدوير» وجمعية الإمارات للسرطان، ومجموعة مستشفيات «ميديكلينيك».

وشارك في الحملة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، والدكتور إبراهيم علي رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة، وعدد من المسؤولين وممثلين عن كافة الجهات، كما شهدت الحملة حضور نحو 1500 مشارك، إضافة إلى طلاب من 27 مدرسة بالتنسيق مع مؤسسة الإمارات للتعليم ومواصلات الإمارات، والعديد من الجهات الأخرى.

وأكد الشيخ د. سالم بن ركاض، في كلمته خلال افتتاح الحملة، أن يوم البيئة الوطني هو مناسبة لتكثيف الجهود للتوعية البيئية والحد من التأثيرات السلبية في الطبيعة، مشيداً بالمشاركة الواسعة في هذه الحملة التي تنظمها جمعية أصدقاء البيئة التي تولي اهتماماً كبيراً لغرس المفاهيم البيئية الإيجابية في أذهان طلاب المدارس وكافة أفراد المجتمع وشرائحه المختلفة.

من جهته قال الدكتور إبراهيم علي، إن هذه الحملة تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على المظهر الحضاري للصحراء والمناطق الجميلة، وزيادة الثقافة البيئية لدى أبناء المجتمع للحفاظ على الطبيعة التي تزخر بها البيئة الإماراتية، وأشار إلى أنه تم خلال حملة تنظيف منطقة البر جمع نحو 1150 كيلوجراماً من النفايات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zwnhy8u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"