عادي

«بالمز الرياضية» تحصل على عقد «اكتيف هب» بـ 39 مليون درهم

20:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة بالمز الرياضية، إحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة، عن توقيع عقد برنامج «اكتيف هب» الرياضي لمدة ثلاث سنوات إضافية، من يناير 2023 إلى ديسمبر 2025، بقيمة إجمالية 39 مليون درهم.

فبعد عام من الافتتاح الذي سجل فيه البرنامج رقماً قياسياً، استمر البرنامج في تجاوز جميع المعايير المحددة مسبقًا ومؤشرات الأداء في أي من مشاريع الشركة المختلفة. سجل برنامج «اكتيف هب»، الذي تم إطلاقه بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، خلال الاثني عشر شهراً الماضية 45000 طالب مسجل في برامج مختلفة من الرياضات المتعددة في البرنامج.

وعلى مدار العام، تم تسجيل أكثر من 227000 حالة حضور. ومن الجدير بالذكر أن استبيان رضا المستخدم سجل نسبة رضا بلغت 87٪ على مدار العام، وهو إنجاز كبير بحد ذاته، ما سهل المناقشات لزيادة أعداد المدارس المشاركة في البرنامج. ولا شك أن تجديد العقد لمدة ثلاث سنوات هو شهادة على النتائج البارزة التي حققها البرنامج والمهنية والفعالية التي أظهرها الفريق الفني الذي يقدم الأنشطة المختلفة المقدمة في البرنامج، كما تعززها نتائج استطلاعات الرضا العديدة التي أكملها أكثر من 9500 عضو أعربوا عن بنسبة رضا بلغت 87٪.

ويتم تقديم البرنامج في 20 مركزاً مجتمعياً في جميع أنحاء إمارة أبوظبي، 10 منها في مدينة أبوظبي وخمسة في العين وخمسة في منطقة الظفرة. كما يتم تقديم 13 تخصصًا رياضيًا مختلفًا بواسطة 180 خبير تدريب رياضي مؤهلين تأهيلاً عالياً في جميع المراكز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36z99eff

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"