عادي

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني

19:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد الزعابي يقدم أرواق اعتماده إلى رشاد العليمي

أبوظبي- وام

قدم محمد حمد الزعابي، أوراق اعتماده إلى الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدولة الإمارات لدى الجمهورية اليمنية، وذلك في مراسم جرت في قصر المعاشيق.

ونقل السفير تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» إلى العليمي وتمنياتهما لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمّل رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنى العليمي للسفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

من جانبه، أعرب السفير عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى الجمهورية اليمنية الشقيقة، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات. وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات والجمهورية اليمنية وسبل تنميتها وتطويرها بما يحقق طموحات البلدين والشعبين الشقيقين، كما جرى التطرق إلى مستجدات الوضع على الساحة اليمنية، والجهود الإقليمية والدولية لاستعادة مسار العملية السياسية الرامية إلى التوصل لحل سياسي دائم للأزمة اليمنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34z98p5d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"