عادي

كوزمين: من ينتقدون الشارقة لايرون الحقيقة.. ولاتهمني آراء الآخرين

21:33 مساء
قراءة 3 دقائق
  • سعادتي الحقيقية تظهر عندما أشاهد اللاعبين والجمهور سعداء
  • دجانيني قدم افضل مما كنت اتوقع وكنا الأفضل واستحقينا الفوز

الشارقة: عصام هجو

عبر القيصر الروماني كوزمين مدرب الشارقة عن سعادته بفوز«الملك»العريض برباعية نظيفة على عجمان في الجولة 16 من دوري أدنوك والمصحوب بالأداء والعرض القوي المميز والجميل أمام واحد من أفضل فرق الدوري هذا الموسم.

وقال كوزمين: أنا أكون سعيداً للغاية عندما أشاهد لاعبي فريقي سعداء، وكل لاعب سعيد بماقدمه في الملعب،لم أتوقع ان يقدم اللاعب الجديد دجانيني هذا المستوى الذي اعتبره بدرجة جيد جداً وفاق توقعاتي في الظهور الأول له معنا باعتباره جديد على الفريق ولم يشارك معنا إلا في تدريبين فقط، ولم يمض على وصوله إلى الدولة سوى 72 ساعة.

وأضاف: لقد سجل وصنع ولعب مباراة كبيرة ونتوقع منه الأفضل في الفترة القادمة.

وعن المباراة قال كوزمين:عانينا من غيابات في الفترة الماضية،ولكن نحن لانتحدث عن غياباتنا وعندما تكون لدينا غيابات،لاأحد يتحدث عنها،وأنا شخصياً أركز على عدم التحدث عن الغيابات،ولم أذكر اني افقد مثلاً ماجد حسن وكايو وميلوني لاني لا أريد التأثير على اللاعب الذي سيشارك مكان زميله ويجب ان أعطيه الحافز لتقديم افضل ماعنده.

ورداً على سؤال حول إذا كان يتابع وسائل التواصل الاجتماعي أجاب بالنفي انه لايتابعها.

وعندما سئل مجدداً عن بعض المحللين الذين أنتقدوا فريق الشارقة في الفترة الماضيةى رغم انه حقق بطولة الكأس،وهو حالياً يتصدر الدوري قبل لقاء شباب الأهلي والوحدة وتأهل إلى ربع نهائي أغلى الكؤوس وكأس الرابطة، قال كوزمين:هؤلاء الذين ينتقدون لايريدون ان يشاهدوا،أو لايريدون ان يقولوا ان الفريق جيد، وإذا هم لايرون ان هناك عمل وتطور وتميز في الفريق أو على الأقل تغيير نحو الأفضل في الأداء والنتائج خلال السنة ونصف السنة الماضية منذ اتسلمت الإدارة الفنية للفريق فهذا يعني اننا مطالبون ببذل مجهودات إضافية وعلينا ان نشتغل بصورة اكبر كي يشاهدونا بصورة أفضل في المستقبل، ولكن لا نستطيع ان نعد بشيء في المستقبل لأن الأمور في المستقبل لايعلم بها احد غير الله.

وحول أهدافه في الموسم قال: ليس لدي هدف حالياًسوى مباراتنا القادمة مع خورفكان فهو فريق جيد ومميز ويجب ان نستعد له بصورة مميزة.

وتابع: لا نفكر في السوبر وكل تفكيرنا في لقاء خورفكان،وسعادتي كبيرة بالدعم الجماهيري الكبير من مشجعي النادي ونحن نعمل لاسعادهم ونكون سعداء ونتحفز لتقديم الأفضل عندما نشاهدهم سعداء.

وردا على سؤال حول ان فريقه هو الأفضل في الدوري من الناحية الدفاعية وانه مدرب صاحب صبغة دفاعية وفي نفس الوقت هجوميه،قال:إذا كنتم ترون اننا فريق صاحب نزعة دفاعية فلاتعليق،صراحة لاتعليق على سؤالكم وافضل السكوت وعدم الإجابة ولكن أنظروا إلى الأندية التي أشرفت على تدريبها منذ ان أصبحت مدرباً ولا استطيع ان امنع الناس من الكلام فكل شخص يقول مايريد،ولا تهمني أراء الآخرين،وأنا لدي قناعة راسخة باني لا اعتمد على لاعب واحد ولا أفضل ان يعتمد فريقي على لاعب واحد.

وحول زحمة النجوم في الفريق،قال: بالنسبة لي افضل انن يكون عندي صعوبة في اختيار الفريق، ونحن أكثر فريق لايشكو من الغيابات ولا أعرف الشكوى أصلاً ولا أركز على الاعذار ولا أعرف مثل هذه الامور ابداً.

2
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8j6py2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"