عادي

حديقة أم الإمارات تستضيف عروض حيوانات

14:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تستضيف حديقة أم الإمارات بالتعاون مع حديقة العين للحيوانات عروضاً مؤقتة جديدة للحيوانات لتقدم للزوار من محبي الحيوانات فرصة مشاهدة مجموعة مميزة من الطيور الجارحة والثعابين والزواحف وغيرها، كما ستتاح لهم الفرصة للاقتراب والتفاعل والتقاط الصور معها.
وسيتمكن الزوار من مشاهدة عدد من الطيور الجارحة والتعرف إلى هذه المخلوقات وخصائصها الرائعة. كما يمكن لعشاق الزواحف رؤية بعضها، ومعرفة المزيد عن عالم الثعابين، وذلك يومي 10 و11 فبراير الجاري من الساعة 4:30 حتى 6:30 مساءً. كما ستتاح الفرصة أيضاً للزوار لمشاهدة هذه الحيوانات المميزة مرة أخرى في نهاية الأسبوع يومي 17 و18 من الساعة 4:30 حتى 6:30 مساءً إلى جانب لقاء الببغاء المميزة والتقاط أجمل الصور التذكارية معها.
وسيوجد مختصون في رعاية الحيوانات في جميع الأوقات للتعريف بها، ومشاركة المعلومات والحقائق حولها بما يضمن تجربة ترفيهية شيقة وآمنة للجميع.
وتُعد حظيرة الحيوانات من بين المعالم والمرافق الترفيهية والعائلية المختلفة التي تحتضنها حديقة أم الإمارات، والتي تتم إدارتها وتشغيلها بالتعاون مع حديقة العين للحيوانات، وتحتوي عدداً من الحيوانات المحبوبة مثل الماعز والمهر والأرانب والسلاحف والإبل وطيور الإيمو (النعام الأسترالي). ويمكن للزوار أيضاً المشاركة في تجارب إطعام الحيوانات، أو ركوب الجمل أو المهر. وتفتح حديقة أم الإمارات أبوابها يومياً أمام الزوار من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/pfczc4mn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"