عادي

تشيلسي يتعادل للمباراة الثالثة توالياً

20:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تابع تشيلسي هدر النقاط بتعادله للمباراة الثالثة توالياً وهذه المرة أمام مضيفه وست هام 1-1 السبت، في افتتاح منافسات المرحلة 23 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسقط تشيلسي صاحب المركز التاسع برصيد 31 نقطة في فخ التعادل للمباراة الثالثة توالياً بعد تعادله سلباً أمام ليفربول وفولهام في المرحلتين الماضيتين، علماً أنه لم يحقق الفوز سوى مرة واحدة في مبارياته الثماني الأخيرة.

في المقابل، فشل وست هام باشراف مدربه الاسكتلندي ديفيد مويس في الفوز للمباراة الثانية توالياً بعد تعادله بالنتيجة ذاتها أمام نيوكاسل في المرحلة الماضية، ليحتل المركز الخامس عشر مع 20 نقطة.

وتلقى فريق «البلوز» ضربة معنوية قبل 4 أيام من مواجهته الاوروبية أمام بوروسيا دورتموند الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت عودة مهاجم تشيلسي البرتغالي جواو فيليكس إلى صفوف فريقه ناجحة اذ افتتح التسجيل في الدقيقة 16، قبل أن يدرك وست هام التعادل بفضل مدافعه الإيطالي إيمرسون (27).

وعاد فيليكس الذي انضم إلى تشيلسي في الشتاء على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد الاسباني بعد أيقاف لفترة ثلاث مباريات جراء طرده في مباراته الأولى مع النادي اللندني خلال الخسارة ضد المضيف فولهام منتصف الشهر الماضي.

وتتابع المنافسات الأحد، فليعب ليدز يونايتد مع مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي مع أستون فيلا. وتختتم الاثنين بلقاء ليفربول مع إيفرتون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4fhks6kw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"