عادي

تغريم فيدال بعد رمي حذائه

11:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
وقع النجم التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط فلامنغو البرازيلي حالياً وبرشلونة وبايرن ميونيخ ويوفنتوس سابقاً، في ورطة إذ قام برمي حذائه وقنينة المياه أرضاً تعبيراً عن غضبه من الجلوس على الدكة في مباراة سابقة بالدوري البرازيلي وسط صدمة زملائه.
ولم يجد المدرب فيتور بيريرا مبرراً لإشراك اللاعب إذ كان فريقه حسم الفوز على بوافيستا 1- صفر، إلا أن تصرف فيدال غير المسؤول عرضه لخصم 10 في المئة من أجره.
ويرى النادي البرازيلي أن لاعب وسطه يتعمد تصعيد الموقف بعدما صرح سابقاً عبر قناته في تويتش عن رغبته في العودة لفريقه السابق كولو كولو التشيلي.
ولم يشارك فيدال سوى في 3 مباريات هذا الموسم مع فلامنغو لذا قال: «إذا أراد كولو كولو أن يفوز بلقب كوبا ليبرتادوريس عليه أن يأتي ويراني في ريو دي جانيرو». مدربه بيريرا قلل من أهمية تصريحات اللاعب وقال إنها ردة فعل طبيعية على الجلوس على الدكة لكنه أكد على أهمية تقديم مصلحة الفريق على الطموحات الشخصية. اعتذر فيدال، الذي انضم للنادي قادماً من إنتر ميلان في 2022، عن غضبه أمام بوافيستا ونشر على حسابه في إنستغرام: «أحياناً يفوز مزاجي العصبي، أعتذر عن ردة فعلي. كنت أرغب فقط بالمشاركة في المباراة كما فعلت طوال مسيرتي. سأواصل الكفاح حتى النهاية لأنني مقاتل ولا أعرف الاستسلام».
يذكر أن آخر ظهور للاعب مع فريقه كان في مونديال الأندية وخرج على يد الهلال السعودي في نصف نهائي البطولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3bfw5bes

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"