عادي

جيرو يعيد ميلان إلى الانتصارات.. وزلاتان على مقاعد الاحتياط

09:53 صباحا
قراءة دقيقتين
أعاد المهاجم المخضرم الفرنسي أوليفييه جيرو فريقه ميلان إلى سكة الانتصارات بتسجيله هدف الفوز أمام ضيفه تورينو 1-صفر الجمعة، في افتتاح منافسات المرحلة 22 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وسجل ابن الـ 36 عاماً هدف النقاط الثلاث الذي اشعل جماهير ملعب «سان سيرو» بعدما تابع عرضية مواطنه تيو هرنانديز من الناحية اليسرى رأسية في شباك الحارس الصربي فانيا ميلينكوفيتش-سافيتش (62).
ورفع جيرو، افضل هداف في منتخب «الديوك»، رصيده إلى 7 أهداف هذا الموسم في الدوري.
وكاد جيرو يفتتح التسجيل في وقت أبكر بعد تمريرة من الإسباني إبراهيم دياس تابعها تسديدة قوية بقدمه اليسرى، إلاّ أن الحارس تألق في صدها ولكنها تخطته ليعود وينقض عليها قبل أن تهز الشباك (56).
وتقدم ميلان للمركز الثالث موقتاً برصيد 41 نقطة بانتظار استكمال مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد تورينو عند 30 نقطة في المركز السابع.
واجرى بيولي 4 تغييرات مقارنة مع مباراة الخسارة أمام الجار إنتر صفر-1 في المرحلة الماضية، فدفع بالرباعي البرتغالي رافايل لياو والبلجيكي أليكسيس ساليماكرز والألماني ماليك ثياو ودياس أساسياً.
وعاد المهاجم المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للجلوس على مقاعد بدلاء ميلان للمرة الأولى منذ 8 أشهر، من دون ان يدخل أرض الملعب.
وغاب المهاجم البالغ 41 عاماً عن الملاعب منذ مايو من العام الماضي بعد جراحة في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، مباشرة بعد فوز فريقه بلقب الدوري.
ووضع ميلان حداً للفترة الكارثية التي مرّ بها، اذ قبل فوزه هذه الأمسية كان قد خسر في آخر ثلاث مباريات له في «سيري أ»، كما لم يفز سوى مرة واحدة في 8 مباريات منذ مطلع العام الحالي، واهتزت شباكه 15 مرة في آخر 5 مباريات.
وتحضر فريق المدرب ستيفانو بيولي بأفضل طريقة ممكنة قبل استضافته على ملعبه توتنهام الإنجليزي في ذهاب في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/am86we4z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"