عادي
التقى ثاني جمعة بالرقاد

قائد شرطة دبي يبحث تعزيز التعاون مع نادي أصحاب الهمم

15:05 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
بحث الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، خلال زيارته لنادي دبي لأصحاب الهمم، مع ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.
حضر اللقاء العميد علي خلفان المنصوري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة، وماجد العصيمي، المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم، وعدد من المسؤولين من كلا الجانبين.
وأكد الفريق عبد الله المري، تعزيز الشراكة بين شرطة دبي ونادي دبي لأصحاب الهمم في المجال الرياضي، عبر برامج مشتركة لزيادة الوعي بأهمية ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة ووضع استراتيجية رياضية خاصة لمنتسبي شرطة دبي من أصحاب الهمم.
واطلع على مبادرات النادي المختلفة وأنشطته وبرامجه الرياضية والثقافية والاجتماعية، مثمناً دوره الرائد في تمكين أصحاب الهمم رياضياً وثقافياً واجتماعياً، في ضوء الاهتمام الكبير الذي يحظون به من القيادة الرشيدة، لتحقيق طموحاتهم على الصعد كافة.
من جانبه، أعرب ثاني جمعة بالرقاد، عن سعادته بهذه الزيارة المثمرة، التي تأتي في إطار تعزيز التعاون الكبير بين شرطة دبي والنادي، لخدمة للمجتمع.
وأشار بالرقاد إلى أن أهم مخرجات زيارة الفريق المري تتمثل في وضع استراتيجية رياضية خاصة لمنتسبي شرطة دبي من أصحاب الهمم، وفق النهج المرسوم وصولًا إلى الغاية المبتغاة.
من جانبه، وجه ماجد العصيمي الشكر إلى الفريق عبد الله خليفة المري على اهتمامه ودعمه لأصحاب الهمم في كافة المجالات، مؤكداً أن شرطة دبي تعد نموذجاً مثالياً يحتذى في تعزيز مفهوم الدمج الشامل لأصحاب الهمم في المجتمع، من خلال الأهداف الاستراتيجية والسياسات المنفذة لهذه الفئة في كافة برامج شرطة دبي.
وأشار إلى أن نادي دبي لأصحاب الهمم سيكون شريكاً فاعلاً في تنفيذ الأهداف الاستراتيجية المقبلة لشرطة دبي الخاصة بأصحاب الهمم، من خلال تسخير كافة الموارد البشرية والمنشآت الرياضية التي تحقق النتائج المرجوة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y5mhbxun

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"