عادي
«ريمونتادا الملك» في شباك الحصن تعيده إلى المنافسة

كلباء أول المتأهلين لنصف نهائي كأس الصالات

00:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
2

متابعة: عصام هجو

خطف اتحاد كلباء أول بطاقة مؤهلة من المجموعة الأولى إلى نصف نهائي كأس الإمارات لكرة قدم الصالات، بعد فوزه على مستضيفه الحمرية، بهدفين نظيفين سجلهما حمد حسن وكارلوس داسيلفا في الجولة الثانية من البطولة، رافعاً رصيده إلى 6 نقاط، بعدما كان «النمور» افتتح مشواره بالفوز على خورفكان 5-4.

وستكون البطاقة الثانية عن المجموعة الأولى حائرة بين البطائح وخورفكان، بعدما تعادلا 2-2 وتبقت لكل منهما مباراة، حيث يلعب البطائح صاحب الأربع نقاط مع اتحاد كلباء ويكفيه التعادل للتأهل، وخورفكان مع الحمرية ويحتاج «النسور» إلى الفوز بعدد كبير من الأهداف وانتظار خسارة البطائح.

وفي المجموعة الثانية أستعاد «الملك الشرقاوي» بطل الدوري توازنه بعد الخسارة أمام مليحة صفر-2 بالفوز على ضيفه دبا الحصن 5-2، محققاً «ريمونتادا» مثيرة بعد تأخره صفر-2 حتى الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وعاد لاعبو «الملك» إلى غرف الملابس بعد تقليص الفارق إلى هدف، أنهوا به الشوط الأول 1-2، وفي الشوط الثاني نجحوا في تسجيل 4 أهداف.

وأصبحت كل الاحتمالات واردة في المجموعة الثانية، وتظل حظوظ الفرق الثلاثة قائمة لأن الشارقة أكمل مبارياته برصيد 3 نقاط، بالخسارة أمام مليحة وفوزه على دبا الحصن، وسيلتقي مليحة مع دبا الحصن، وفي حال فوز الأخير ستكون الحسبة بفوارق الأهداف بين الفرق الثلاثة، وبالتالي يتحدد الفريقان المتأهلان إلى نصف النهائي والأقرب هما الشارقة ومليحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ft8k6f5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"