عادي

«الحذرة» و«سعفة» يحصدان كأسي الحقاقة في ختامي المرموم

23:07 مساء
قراءة دقيقتين
تتويج راشد محمد الفائز بكأس الحقاقة المفتوح

شهد ميدان المرموم الأحد، إقامة تحديات رموز سن الحقاقة ضمن مهرجان المرموم التراثي للهجن «ختامي المرموم 2023»، وتنافست مؤسسات هجن أبناء القبائل على 4 رموز غالية، بالإضافة إلى 16 شوطاً، لمسافة أربعة كيلومترات، وتنافست من خلال تحديات اليوم الثاني 2241 مطية على مدار الفترتين الصباحية والمسائية.

ونالت «الحذرة» بشعار راشد محمد مروشد أول الرموز في مهرجان ختامي المرموم وذلك بحصولها على كأس الحقاقة البكار المفتوح، وتألق «قاصد» بشعار صعب المضمرين محمد سلطان مطر الكتبي في التحدي الرئيسي للحقاقة الجعدان المفتوح ونجح في انتزاع البندقية عن جدارة، وحسمت «سعفة» بألوان علي سعيد الكتبي تحدي هجن الإنتاج على كأس الحقاقة البكار، وأهدى «شاهين» مالكه سيف سهيل العفاري بندقية الحقاقة الجعدان للإنتاج وذلك في رابع الأشواط.

وقام علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن، وعبدالله أحمد فرج مدير إدارة الإعلام والتسويق والفعاليات وعلاقات الشركاء بنادي دبي لسباقات الهجن بتكريم الفائزين بالرموز عقب نهاية الشوط السادس.

واستضافت تحفة ميادين الهجن العربية بالمرموم، تحديات سن الحقاقة لهجن أبناء القبائل ضمن مهرجان المرموم التراثي، والتي أقيمت على مدار 26 شوطاً، منها 14 شوطاً خصصت لهجن الإنتاج، وذلك لمسافة أربعة كيلومترات.

ونجحت «الخوارة» بشعار هادي سعيد الأحبابي في حسم الصراع على التحدي الرئيسي للحقاقة البكار للإنتاج، وكان «متوازن» هو البطل في ثاني التحديات للحقاقة الجعدان للإنتاج حيث أهدى مالكه حارب مغير العميمي الناموس الغالي، ولفت «متعب» ملك سلطان علي الكتبي الأنظار من خلال حصده أفضل توقيت في التحديات الصباحية لسن الحقاقة وذلك بعد أن حسم لقب الشوط الثامن للحقاقة الجعدان بزمن بلغ 5:45:8 دقائق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4y4wep

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"