عادي

«الشارقة للمرأة» يتألق في الدوري العُماني للقوى

00:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إحدى بطلات «الشارقة للمرأة» خلال المنافسات

حقق فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة، نتائج مميزة في مشاركته في منافسات الجولة الثالثة من الدوري العُماني لألعاب القوى للموسم الجاري، والذي أقيم على مجمع السلطان قابوس الرياضي، وينظمه الاتحاد العُماني لألعاب القوى.

ومثل النادي، اللاعبات، فاطمة علي البلوشي، ومهرة عبد الرحيم، وعبير البلوشي، وفاطمة مبارك، ومروة أحمد العمودي، وفاطمة الحوسني، وجواهر خليل المازمي، وإيماني لولي مونيانج، وكينيا مونيانغ.

وفازت مهرة عبد الرحيم بالمركز الأول لسباق 400 متر حواجز، فيما حصدت فاطمة علي البلوشي ومهرة عبد الرحيم، المركزين الأول والثاني على التوالي في سباق 400 متر، ومروة العمودي، المركز الأول لسباق 3000 متر.

وفازت جواهر خليل، بالمركز الأول لفعالية رمي الرمح، وحصدت إيماني لولي، المركز الأول في دفع الجلة وزن 3 كيلوغرامات، ونالت فاطمة الحوسني، المركز الأول لفعالية دفع الجله 4 كيلوغرامات، وأحرزت فاطمة علي البلوشي وعبير البلوشي وكينيا مونيانغ وايماني لولي، المراكز الثالث والرابع والسابع والتاسع على التوالي في سباق 100 متر.

وأشادت بلقيس الشحي رئيس قسم الألعاب الفردية في النادي،بعطاء لاعبات النادي، وتألقهن في البطولة، مثنية على جهود الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

وكشفت النقاب، عن أن نجمة نادي الشارقة الرياضي للمرأة، مهرة عبدالرحيم، نجحت في تحطيم رقم الدولة في سباق 400 متر حواجز، بزمن وقدره 01.09 دقيقة مشيرة إلى أن الزمن السابق في ذات السباق بلغ 01.11 دقيقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/sp8u86sh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"