عادي

تشيلسي ينشر «تغريدة العام» في مباراة «غزو الحمام»

14:24 مساء
قراءة دقيقتين
الحمام يطير بالقرب من جواو فيليكس
سوسيك يمسك كرة كالاغر ويفلت من ركلة الجزاء

متابعة: ضمياء فالح

نشر نادي تشيلسي على حسابه في تويتر صورة تظهر لاعب وست هام، سوسيك، وهو يقبض على كرة كونور كالاغر ويمنعها من معانقة الشباك في الدقيقة 89 من المباراة التي انتهت بينهما بالتعادل 1-1 في الدوري الإنجليزي.

ولم يمنح الحكم كريغ باوسن ركلة جزاء ل«البلوز» وأيد الفار قراره بعد المراجعة ليدفع النادي للتغريد في تويتر وكتابة: «سوسيك أنقذ شباك وست هام بشكل مذهل من تسديدة كونور كالاغر».

ووصف أحد مشجعي «البلوز» التغريدة بأنها «تغريدة العام» وقال آخر: «كيف لا تعتبر هذه لمسة يد؟».

من جهته، ضغط صفقة تشيلسي الجديدة ميخايلو مودريك على زر إعجاب لمنشور على إنستغرام منتقداً أداء زميله الإسباني كوكوريا. وصفق المشجعون وصفروا عند خروج كوكوريا ونزول شيلويل مكانه في الدقيقة 67 من المباراة، وعلق المدرب بوتر: «المشجعون لهم الحق في التعبير عن رأيهم طبعاً، إنهم يريدون أن يقدم الفريق أداء أفضل وكما قلت سلفاً كوكوريا ليس في أفضل حالاته الآن».

وشهدت المباراة غزو سرب من الحمام للملعب، وتوقف الحمام بالقرب من منطقة جزاء تشيلسي وبقي في مكانه وعندما حصلت هجمة طار قليلاً وعاد على العشب ومزح أحد المشجعين وقال: «الحمام كان أكثر انشغالاً من كوكوريا»، وقال آخر: «أتساءل إن كان تشيلسي يمكنه التعاقد مع هذه الحمامات ضمن حزمة صفقة، يتحرك السرب بشكل منظم حول الملعب وهذا شيء لا يمكن تعليمه»، وقال آخر: «الحمام يبني هجمات أكثر من تشيلسي في الملعب».

المقدم البريطاني بيرس مورغان، الذي يشجع أرسنال، انتقد من جهته أداء الأوكراني مودريك (22 عاماً) صفقة البلوز الشتوية مقابل 88 مليون إسترليني وكتب: «أغلى ديك رومي في عالم كرة القدم؟».

وتفاعل متابعو المقدم من مشجعي أرسنال مع التغريدة حول اللاعب الذي خطفه تشيلسي من أرسنال ثم كتب مورغان تغريدة أخرى: «انتهى بنا الحال بتروسار بدلاً من مودريك، ويبدو أن تروسار صفقة جيدة في تاريخ الكرة»، في إشارة للمهاجم البلجيكي الذي سجل هدفاً أمام برنتفورد.

من جهته، وجه ظهير تشيلسي رييس جيمس دعوة لمشجع الفريق الذي تعرض للكمة من مشجعي وست هام أسقطته أرضاً لحضور مباراة الفريق الأوروبية أمام بوروسيا دورتموند. وشوهد المشجع على كرسي متحرك بعد الحادثة التي سجلتها الشرطة وقال جيمس في منشور: «أتفهم جيداً المنافسة والتوتر بين مشجعي الفرق قبل المباريات الكبيرة لكن العنف ليس حلاً. آمل أن يكون المشجع بخير وشكراً للمشجعين الذين سافروا لدعمنا، ابق داعماً لنا وابق آمناً، نراك في دورتموند».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/587a4bs8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"