عادي
408 ملايين درهم الإيرادات

31 مليون درهم أرباح «رأس الخيمة العقارية» في 2022

16:12 مساء
قراءة دقيقتين
عبد العزيز الزعابي
سامح المهتدي
  • أصول الشركة ترتفع إلى 6.32 مليار درهم
  • تسليم 473 وحدة سكنية

رأس الخيمة: «الخليج»

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية عن تحقيق إيرادات سنوية بلغت 408 ملايين درهم لعام 2022، حيث نجحت الشركة في تسليم 207 فلل في «ماربيا»، المجمع السكني الفاخر الواقع على شاطئ البحر في جزيرة الحياة، بالإضافة إلى 266 شقة في «جلفار ريزيدنس» في جزيرة الريم بأبوظبي. كما توجت عام نجاحها بافتتاح منتجع وسبا إنتركونتيننتال، في جزيرة الحياة، المصنف بدرجة 5 نجوم، وبمعايير فائقة تعزز معايير الرفاهية.

وسجلت «رأس الخيمة العقارية» أرباحاً إجمالية بلغت 140.51 مليون درهم، وصافي ربح قدره 31 مليون درهم مع ربحية للسهم الواحد، بلغت 0.015 درهم لعام 2022. فيما قفز إجمالي أصول الشركة في 31 ديسمبر 2022 إلى 6.32 مليار درهم مقارنة ب 6.21 مليار درهم في عام 2021.

وقال عبد العزيز عبد الله الزعابي، رئيس مجلس إدارة شركة رأس الخيمة العقارية: «تعكس هذه النتائج قوة البيئة الاقتصادية والاستثمارية التي نعمل بها، وتوفر أساساً قوياً للتقدم نحو المرحلة التالية من استراتيجيتنا في العام الجاري، والاستعداد لما بعده».

ومن جهته، قال سامح المهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: «لقد حققنا رقماً قوياً من الإيرادات، وتمكنا من تحقيق رقم قياسي في عمليات تسليم المشاريع السكنية وعروض الضيافة من فئة 5 نجوم».

وتابع المهتدي: هذه الإنجازات تضعنا أمام مسؤولية تعزيز جودة خدماتنا، التي نأمل أن نعبر عنها بافتتاح منتجع أنانتارا في وقت لاحق من هذا العام، وإنجاز خططنا وتنويع عروض الضيافة الشاملة في ميناء العرب. التي ستغتني باستكمال مجموعة تطوير سكنية من الفلل والشقق الفاخرة.

وأضاف: «والأهم، نحن اليوم على مشارف بدء المرحلة التالية من برنامج التطوير الذي سيبني قيمة لعملائنا ومساهمينا وإمارة رأس الخيمة».

وقد نجحت الشركة في تطوير أكثر من 3000 وحدة سكنية و372 ألف قدم مربعة من المساحات المكتبية و260 ألف قدم مربعة من متاجر التجزئة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yn2ewc4s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"