عادي

«اتصال محاكم دبي» يستقبل قرابة 105 آلاف مكالمة خلال 2022

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
موظفات خلال الرد على اتصالات المتعاملين في المركز

دبي: «الخليج»

استقبل مركز الاتصال لإدارة إسعاد المتعاملين في محاكم دبي، قرابة 105 آلاف مكالمة خلال عام 2022، وذلك للرد على استفسارات المتعاملين وتقديم الخدمات لهم وفق أعلى المعايير المعتمدة.

وتولي محاكم دبي إسعاد المتعاملين أهمية بالغة ويمثل ركناً أساسياً من أركان سمعتها الطيبة ومكانتها، وتهدف بذلك إلى تحقيق السعادة للجميع خاصة أطراف النزاعات القضائية، وذلك سعياً لتحقيق عدالة نافذة تتسم بالدقة والسرعة، وتقديم خدمات قضائية ميسرة للوصول إلى رؤيتها «محاكم رائدة متميزة عالمياً».

وقال عبد الله الريس، مدير إدارة إسعاد المتعاملين في محاكم دبي: «حققت إدارة إسعاد المتعاملين خلال العام الماضي 2022 نسبة 97% لسعادة المتعاملين في الإدارة حسب استبيان محاكم دبي الداخلي».

وأضاف: بلغت نسبة تسجيل القضايا عن بعد من خلال برنامج السالفة 99.75%، كما بلغ عدد طلبات تسجيل القضايا إلكترونياً 241415 طلباً، ونسبة 100% للشكاوى التي تم حلها.

وأكد الريس: «نسعى دائماً إلى الارتقاء بالخدمات التي يقدمها للجمهور وذلك من خلال فتح مزيد من قنوات التواصل مع المتقاضين، بما يسهم في تقليل الوقت والجهد عليهم لمعرفة الإجراءات والخدمات المقدمة في محاكم دبي».

وأوضح أن مركز الاتصال يتيح الاستفسار عن مواعيد الجلسات وأوقات تقديم الخدمة، إضافة إلى تلقي ملاحظات واقتراحات المتعاملين، للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة والتعرف إلى انطباعاتهم، وأبرز التحديات التي تواجههم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29urek3t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"