عادي
التايكواندو تألق عربياً والسباحة محلياً

الخاصوني يشيد بنتائج وإنجازات فرق مليحة

00:42 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد الخاصوني
حصاد وفير لسباحي نادي مليحة

مليحة: عصام هجو

أشاد محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي بنتائج فرق النادي، وقال: سعادتنا كانت كبيرة بوصول فريقنا لكرة اليد إلى نهائي كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وهذا بداية للمنافسة على بطولات قادمة في المستقبل.

وأضاف: فريق اليد في تطور من موسم إلى آخر وسبق أن صعدنا منصات التتويج بإحراز كأس بطولة نادي الجزيرة الدولية الودية، ونتمنى أن نكرر ونعيد ذكرياتنا مع الصعود إلى منصة التتويج في الموسم الحالي.

وأوضح «نحن نعمل في هدوء تام لأجل تأسيس فرق قوية ومميزة كي تكون صاحبة كلمة مسموعة في المستقبل».

وأوضح الخاصوني أن «فريق كرة الصالات قدم مردوداً رائعاً في الدوري العام وأنهى البلاي أوف في المركز الثالث،ونحن راضون عن الفريق ونتائجه لأننا نشاهد فريقاً متطوراً ويقدم مستويات رائعة، والدليل أنه واصل التميز في كأس الإمارات وحقق الفوز على الشارقة بطل الدوري في الجولة الأولى». وأضاف: نحن نجهز اللاعبين ومختلف الفرق للظهور باخلاق عالية وتجسيد حسن السير والسلوك في الملاعب وكل فرقنا تعكس هذه المفاهيم والقيم السامية.

أما على مستوى الألعاب الفردية فقد أثنى الخاصوني على الميداليات الملونة التي حصدها فريق نادي مليحة في البطولة العربية، وقال: نطمح إلى الأفضل في المستقبل.

وكان فريق التايكواندو في نادي مليحة حصد سبع ميداليات ملونة دولية (ثلاث فضيات وأربع برونزيات)، في منافسات النسخة الثالثة من بطولة كأس العرب للتايكواندو 2023.

كما توجه الخاصوني بالتهاني والتبريكات إلى فريق السباحة الذي أحرز 22 ميدالية ملونة في بطولة كأس رئيس الدولة للسباحة، ونال اللاعبون 10 ذهبيات.

وختم الخاصوني متمنياً أن تكون هذه النتائج المميزة والميدااليات الملونة من فرق اليد والصالات والتايكواندو والسباحة حافزاً للاعبي بقية الألعاب في النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mry426fb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"