عادي

رئيس سيشل: «قمة الحكومات» منصة مثالية لإيجاد حلول ابتكارية للتحديات العالمية

15:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي- وام

قال رئيس جمهورية سيشل وافل رامكالاوان، إن القمة العالمية للحكومات منصة عالمية من أجل وضع حلول عاجلة للقضايا الدولية في عالم متغير، داعياً حكومات دول العالم للسير في نفس الاتجاه في ظل التطور التكنولوجي والتحول الرقمي.

وأكد في تصريحات على هامش أعمال القمة العالمية للحكومات التي انطلقت الاثنين، بدبي، أن العالم أصبح قرية صغيرة، لذا باتت الحاجة ملحة من أجل الحفاظ على الكوكب من المخاطر التي يواجهها، وتضافر جهود جميع الدول معاً، وأن يؤدي كل شخص دوره.

وأشار وافل رامكالاوان إلى أن الاجتماعات التي تعقد خلال جدول أعمال القمة العالمية للحكومات وتجمع قادة ووزراء الدول، من شأنها أن توفر منصة مهمة لمتخذي القرار بشأن كوكب الأرض، مرحباً في تصريحاته لوكالة أنباء الإمارات «وام»، بمبادرة دولة الإمارات بجمع جميع القائدة حول دائرة واحدة تناقش وتحلل التحديات المختلفة، والمضي قدماً لإيجاد الحلول المبتكرة.

وتشكل القمة العالمية للحكومات منصة جامعة، تستضيف في دورتها الحالية الأكبر في تاريخها، أكثر من 10 آلاف من رجال الأعمال والمسؤولين الحكوميين وقادة الفكر والخبراء العالميين الأبرز في العالم، لاستشراف مستقبل الحكومات، حيث ركزت منذ إطلاقها على تأسيس منظومة جديدة للشراكات الدولية القائمة على إلهام وتشكيل جيل جديد من حكومات المستقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mub2j735

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"