عادي

«نمران» بطل سباق أدنوك للمحامل 22 قدماً

00:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الرميثي والمحيربي والمهيري مع الفائزين

تُوج المحمل «نمران» لمالكه «النوخذة» ماجد أحمد عبدالله المرزوقي، بطلاً لسباق أدنوك للمحامل الشراعية 22 قدماً، الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات البحرية، بمشاركة كبيرة لمحامل شراعية، من مختلف إمارات الدولة، وحصل المحمل البطل على 30 ألف درهم جائزة المركز الأول.

وجاء في المركز الثاني «رجام» لمالكه أحمد طارش عتيق القبيسي، وبقيادة «النوخذة» خليفة أحمد طارش القبيسي، وحصل على 29 ألف درهم، وحل في المركز الثالث «مهاجر» لمالكه ماجد أحمد خادم المهيري، وبقيادة «النوخذة» خلفان ماجد أحمد المهيري، وحصل على 27 ألف درهم، ونال المركز الرابع «حشيم» لمالكه «النوخذة» محمد مروان عبدالله المرزوقي، ونال 26 ألف درهم.

وتوج الفائزين سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، ومبارك عامر المحيربي نائب رئيس أول الشؤون الإدارية للمجموعة والخدمات المجتمعية في أدنوك، وماجد عتيق المهيري مدير إدارة الرياضات البحرية بالنادي، وخليفة الرميثي رئيس قسم السباقات التراثية بالنادي.

وثمن خليفة الرميثي كل الجهود التي تبذل من القطاعات كافة، من أجل الحفاظ على تراث الإمارات البحري العريق، ونقله إلى الأجيال بكل تقاليده وتفاصيله المملوءة بالشجاعة في ارتياد البحر.

وأشاد بالحماس الذي أظهره البحارة خلال السباق، في رحلة الوصول أولاً إلى خط النهاية، والذي شكل التحدي الكبير لجميع المشاركين، ليرسم ذلك لوحة متميزة لجهود وعطاء وصبر وشجاعة الشباب خلال السباق.

وقال: ما قدمه الشباب خلال الجولتين الأولى والثانية للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، يؤكد رغبتهم في دعم جهود الحفاظ على التراث البحري الإماراتي، وتعزيز مكانته، وأيضاً شغفهم بالمشاركة في السباقات التراثية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4a7aexad

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"