عادي

«إي آند المؤسسات» تدعم خدمات تحليل وإدارة البيانات

11:39 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «إي آند المؤسسات» التابعة لمجموعة «إي آند»، انضمامها لبرنامج الشركاء التابع لشركة «سنوفليك»، الذي يمكّنها من دعم العملاء في دولة الإمارات لتحقيق الاستفادة القصوى من بياناتهم عبر استخدام «Snowflake Data Cloud»، وهي خدمة البيانات المدارة عبر السحابة.

ويعزز البرنامج إمكانات سحابة البيانات من خلال مجموعة واسعة من الأدوات والشركاء، ويعمل النظام المتكامل الذي يقدمه البرنامج جنباً إلى جنب مع شبكة الشراكات المعتمدة، على تمكين العملاء من الاستفادة من مرونة الأداء وسهولة الاستخدام لتقديم بيانات أكثر وضوحاً.

وتساعد «إي آند المؤسسات» وشركة «سنوفليك» لخدمات البيانات المدارة عبر السحابة، في نقل وإدارة البيانات من خلال تزويد العملاء بالخبرات اللازمة والخدمات الموثوقة والمعتمدة عبر التنفيذ والترحيل وهندسة وتصميم مسارات تدفق البيانات، وإضافة إلى ذلك، يمكنها تقديم المزيد من الخدمات، بما في ذلك دمج الأعمال الذكية.

وقال ألبيرتو أراكيو، الرئيس التنفيذي لشركة «إي آند المؤسسات»: «يجسد تعاوننا مع «سنوفليك» التزامنا بإدارة رحلة تحويل البيانات الخاصة بالعملاء من خلال توفير حلول متكاملة تلبّي كل احتياجاتهم. وسنعمل سوياً على تمكين الجهات الحكومية والمؤسسات الكبرى من الاستفادة من إمكانات بياناتها بالكامل من خلال قابلية التوسع والتزامن والأداء وتمكين عملائنا ودعمهم بخدمات الذكاء الاصطناعي».

وتعزز هذه الشراكة من خدمات الذكاء الاصطناعي التي أطلقتها «إي آند المؤسسات» في، العام الماضي، لدعم رحلة التحول الرقمي للعملاء، من خلال بناء أسس للبيانات وتحسين قدرتها على مواجهة التحديات في مجالات، منها: الرعاية الصحية والتمويل والتجزئة والخدمات الحكومية، من خلال إنشاء حلول مبتكرة لتحقيق الدخل من تطبيقاتها كثيفة البيانات ونشرها مباشرة على منصة «سنوفليك».

وقال محمد الزواري، مدير عام شركة «سنوفليك» في المنطقة وتركيا وإفريقيا: «تحقق الشراكة مع «إي آند المؤسسات» للعملاء أكبر قدر من الاستفادة من التقنيات والخبرات الكبيرة في الصناعة والأعمال التي تمتلكها وتقدمها لهم عبر منصة شاملة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5f3mfmf2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"