عادي

تشيفز بطل «السوبر بول».. وريهانا نجمة المسرح

11:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ماهومز يرفع اللقب
حصد فريق كنساس سيتي تشيفز لكرة القدم الأمريكية نهائي بطولة الموسم، والذي يعرف اختصاراً بـ«السوبر بول» بعد فوزه على فيلادلفيا إيغلز بنتيجة 38-35،وهو أول فوز باللقب للفريق منذ 2020، والثالث في تاريخه.
ورفع الظهير باتريك ماهومز كأس فينس لومباردي على ملعب ستيت فارم بمدينة جلينديل، ولاية أريزونا بعدما شكك المشجعون بقدرته على الفوز بسبب إصابة عضلية لحقت به قبل النهائي.
وبرهن باتريك ماهومز على أنه أفضل لاعب في الدوري بجدارة حين قاوم إصابة بالكاحل ليقود تشيفز للفوز المثير في ثاني لقب سوبر بول له خلال أربع سنوات، كما نال جائزة أفضل لاعب في النهائي.
وبدا أن آمال كانساس سيتي في العودة باللقب إلى المدينة تتعرض لضربة حين أصيب ماهومز قبل نهاية الشوط الأول وسط مخاوف شديدة.
لكنه تحامل على آلامه بعد عرقلة لينهي تشيفز الشوط الأول متأخراً 24-14.
وشهدت الاستراحة عرضاً فنياً جذاباً تألقت خلاله المغنية ريهانا لمدة 13 دقيقة وسط عشرات الراقصين وألعاب نارية مبهرة في أول ظهور لها بالمسارح خلال خمس سنوات، وكشفت عن انتظار مولودها الثاني.
ويشارك ألمع نجوم الغناء في نسخ سوبر بول سنوياً، وانضمت ريهانا إلى نخبة تشمل ليدي جاجا وبيونسيه ومادونا وبرينس ورولينغ ستونز وغيرهم، وعادة يشاهد المباراة والحفل نحو 100 مليون شخص في الولايات المتحدة فقط.
وحين عاد الفريقان من الاستراحة ظهر ماهومز بأداء بطولي ليحسم الانتصار بعد انتفاضة مثيرة، وبات تشيفز ثاني فريق يفوز بمباراة السوبر بول الكبرى بعد تعويض تأخره بفارق عشر نقاط أو أكثر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dcj4rbw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"