عادي

«أصدقاء الرضاعة الطبيعية» تناقش تطوير آليات العمل لعام 2023

19:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظمت جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية التابعة لإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، «جلسة العصف الذهني السنوي»، بهدف تطوير آليات العمل ضمن الخطة التشغيلية لعام 2023، بحضور المهندسة خولة عبد العزيز النومان، رئيس الجمعية، وإيمان راشد، مدير إدارة التثقيف الصحي، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من الموظفات ومتطوعات الجمعية.

وأكدت المهندسة خولة النومان، أهمية الجلسة التي تُسهم في استشراف المستقبل، وتبادل الأفكار الإبداعية في تطوير الفعاليات والبرامج التثقيفية والتوعوية للجمعية، وطرح المزيد من الفعاليات التي من شأنها أن تُعزز غرس المفاهيم الصحية ونشرها في المجتمع، ورفع الوعي بأهمية الرضاعة الطبيعية، وتمكين الأمهات المرضعات وتعزيز دورهن في سلامة المجتمع.

وأشارت إلى أن تنظيم جلسة العصف الذهني، يأتي في إطار التوجيهات الحكيمة لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، بضرورة تكثيف الجهود، لترسيخ ممارسة الرضاعة الطبيعية بين الأمهات، وتقديم جميع أشكال الدعم لهن، لضمان المساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية إمارة الشارقة في أن تكون مدينة صحية، وصديقة للأطفال وبيئة خالية من الأمراض، وكذلك باقي الإمارات.

وناقشت الجلسة أبرز المقترحات التي قدمها أعضاء المجلس والمتطوعات في العام الماضي، إلى جانب مناقشة المقترحات والأفكار الجديدة للعام الجاري، لتحقيق مزيد من النجاحات لأهداف الجمعية، واختتمت الجلسة بمسابقة تحفيزية لخلق أجواء من المرح والترفيه، كما تم تكريم الفائزين والتقاط الصور الجماعية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycknytbp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"