عادي
فتح باب التبرع عبر تلفزيون الشارقة الجمعة

الشيخة جواهر توجه بتنظيم حملة لدعم متضرري الزلزال

21:48 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

بتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة «مؤسسة القلب الكبير»، أعلنت المؤسسة و«جمعية الشارقة الخيرية» بالتعاون مع «هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون»، المشاركة في المبادرة الوطنية «جسور الخير»، لإغاثة المتضررين من الزلزال في تركيا وسوريا، وكشفت عن تنظيم بث «تيليثون» مشترك.

وأكدت قرينة حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر القاسمي، في تغريدة لها على «تويتر» أن مصاب الأهالي في سوريا وتركيا كبير جداً، ويحتاجون إلى وقفة إنسانية وفعل صادق. وفيما يقدم العالم لهم إغاثة عاجلة ندعوكم إلى الوقوف إلى جانبهم والتفكير في مستقبلهم أيضاً.

ووجهت سموها في تغريدة ثانية دعوة إلى أفراد ومؤسسات المجتمع والعالم للمشاركة في الحملة، كتبت فيها: «ندعو الإنسانيّة الخيّرة في مجتمعنا إلى الانضمام والتبرع إلى حملة مؤسسة القلب الكبير وجمعية الشارقة الخيرية التي ستنقل على كافة قنوات ومنصات تواصل هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في بث مباشر يوم الجمعة المقبل لإغاثة الأهالي في سوريا وتركيا والمساهمة في تأمين مستقبلهم هناك».

ووجه منظمو الحملة دعوة إلى أصحاب الأيادي البيضاء والمتبرعين لتقديم المساعدات للمتضررين من الدمار الذي أحدثه الزلزال، عبر التغطية الخاصة التي تدعمها قنوات هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، في بث حي ومباشر يوم الجمعة المقبل، في الثانية ظهراً، حيث تفتح باب جمع التبرعات أمام الجمهور من كل أنحاء العالم، عبر رقم الاتصال: 050/5350152 أو 80014، أو عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة «www.tbhf.ae» أو الخاص بالجمعية «https://shjc.sharjah.ae»، كما يمكن التبرع مباشرة في مقر المؤسسة أو الجمعية.

ويتم تخصيص التبرعات التي ستجمع للمساعدات الإغاثية الفورية، إلى جانب دعم المشاريع التنموية والمستدامة المتعلقة بالسكن والصحة والتعليم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hu4rw3a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"