عادي
خلال زيارة ميدانية لمدير بلدية عجمان للمنطقة

المنامة تحقق العديد من الإنجازات وتدشن مشاريع حيوية

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبدالرحمن النعيمي وعدد من أهالي المنطقة

عجمان: أمير السني

تفقد عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، سير العمل في إدارة بلدية المنامة، والمشاريع المنجزة والتي هي قيد التنفيذ في المدينة.

جاء ذلك خلال زيارته الميدانية، لمدينة المنامة، رافقه فيها المديرون التنفيذيون في الدائرة، ومديرو الإدارات، وكان في استقبالهم سالم عبدالله بن غليطة، مدير إدارة بلدية المنامة.

وأكد عبد الرحمن النعيمي أن المنامة تمكنت خلال الفترة الماضية من تحقيق العديد من الإنجازات وتدشين المشاريع الحيوية التي لمس أثرها الجميع، مبيناً أن المدينة تضم معالم طبيعية وبيئة جاذبة للسكان والزوار والمستثمرين، لتميزها بالطبيعة والأجواء المناخية المعتدلة والسير قدماً في مجال تطوير البنية التحتية.

وأضاف أن الدائرة تتبنى خطة واضحة ومتكاملة لتطوير المدينة ودعم المشاريع فيها وفقاً لخطط الدائرة وأهدافها الاستراتيجية المتمثلة بتطوير بنية تحتية متكاملة وتحقيق التنمية الحضرية المتوازنة.

من جانبه، قدم سالم بن غليطة شرحاً مفصلاً، عن عمل إدارة بلدية المنامة ومشاريعها الحالية والمشاريع المستقبلية في مختلف المجالات والتحول الذكي في تقديم الخدمات.

وقال إن الإدارة ستركز في عامنا الحالي على محور الاستدامة تجسيداً لإعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2023 عاماً للاستدامة.

وتضمنت الجولة في المنامة جلسة تفاعلية مع أهالي منطقة المنامة، والاستماع لآرائهم تجاه المشاريع ومقترحاتهم المبنية على الحكمة والخبرة الطويلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57umtexc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"