عادي

«شنايدر إلكتريك العالمية» تقود حوارات معمّقة حول أهداف التنمية المستدامة

22:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

شاركت «شنايدر إلكتريك»، الشركة العالمية الرائدة في قطاع التحول الرقمي الخاصة بإدارة وأتمتة الطاقة، في حوار حول التحول في قطاع الطاقة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر، ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات 2023.

وأتاحت هذه المشاركة فرصة للشركة لتبادل الخبرات مع القادة والمؤسسات العالمية المشاركة حول أبرز تحديات الاستدامة العالمية مثل التغير المناخي والاقتصاد الدائري وغيرها.

وقال مانيش بانت، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في شنايدر إلكتريك: يركز العالم حالياً على إعطاء أولوية أكبر للرقمنة وفعالية إدارة الطاقة في ظل السعي إلى تسريع عملية التحول في مجال الطاقة، مشيراً إلى أهمية تعزيز التعاون بين جميع الأطراف الذين يعملون وفق أولويات متشابهة من أجل إحداث تحول فكري قادر على تعزيز النتائج الخاصة بالاستدامة وكفاءة الطاقة.

وطورت شنايدر إلكتريك عرضاً متكاملاً للتقنيات والحلول التي تدعم عملية التحول إلى مصادر طاقة كهربائية لا مركزية وخالية من الكربون ومدعومة بحلول رقمية، ويتم رصد التقدم المحرز في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال مجموعة من المقاييس، بما في ذلك برنامج Schneider Sustainability Impact 2021-2025، المصمم خصيصاً للمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dpxkre23

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"