عادي

«لابا العين».. «هاتريك» في استفتاء سبورت فور أوول

19:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: عصام هجو

يبدو أن مهاجم العين التوغولي كودجو لابا، الذي أحرز 90 هدفاً في مسيرته مع الزعيم العيناوي حتى الآن منها 12 ثنائية، و3 مرات «هاتريك،» و4 مرات «سوبر هاتريك»، اعتاد على التألق في خطف الجوائز أيضاً، ليحصد كأس «سبورت فور أوول»، نجماً للجولة السادسة عشرة في الاستفتاء الأسبوعي الذي تُجريه المنصة لاختيار نجوم «دوري أدنوك للمحترفين»، وذلك للمرة الثالثة هذا الموسم بنسبة 65%.

وللمفارقة يليه بفارق كبير الإسباني باكو ألكاسير لاعب الشارقة «متصدر الدوري» بنسبة 11%، وهو نفس ترتيب الجائزة في الجولة السابعة.

كما أعلنت «سبورت فور أوول» عن حصول محمد الشامسي حارس الوحدة، على «القفاز الذهبي» لأفضل حارس في الجولة 16 بنسبة 51.6%، متفوقاً على خالد عيسى «العين»، وعادل الحوسني حارس الشارقة.

وجاءت صافرة يحيى الملا الأفضل في الجولة ب«56%»، بعد الأداء المتميز للملا في إدارة مباراة البطائح وبني ياس المثيرة، وحصل محمد الهرمودي حكم لقاء دبا الفجيرة والوصل، على المركز الثاني ب44%.

وتعتمد آلية التصويت في الاستفتاء على تقسيم نسبة 40% للجنة من 20 خبيراً من المحللين والإعلاميين والنقاد الرياضيين، في حين يتم تخصيص نسبة 60% للاستفتاء الجماهيري لمتابعي وجمهور الشبكة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hpsmrj9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"