عادي

«الجوجيتسو» يكشف عن حلة جديدة لصالة مبادلة أرينا بمدينة زايد

23:55 مساء
قراءة دقيقتين

كشف اتحاد الإمارات للجوجيتسو، الثلاثاء، عن الحلة الجديدة لصالة «أرينا» في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وذلك بموجب اتفاقية وقعها الاتحاد مع شركة «مبادلة للاستثمار».

وحضر حفل التدشين محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وحميد الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في شركة مبادلة للاستثمار، وفهد علي الشامسي الأمين العام للاتحاد.

ووقّع الجانبان في أكتوبر 2022 شراكة استراتيجية تتولى بموجبها شركة مبادلة للاستثمار رعاية المنتخب الوطني للجوجيتسو، إضافة إلى حصولها على حقوق تسمية صالة «أرينا» بأبوظبي.

وتشكل مبادلة أرينا الوجهة الرئيسية لاستضافة بطولات الجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة على مدار العام، على أن تحمل الاسم الجديد حتى عام 2026.

وتوجه محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد بالشكر إلى شركة مبادلة للاستثمار على هذه المبادرة الرائدة، مشيداً بالشراكة النموذجية التي تجمع الجانبين، حيث يلتزم كلاهما بتفعيل الجهود والعمل المشترك على صعيد دعم الجوجيتسو والرياضيين في دولة الإمارات وتوسيع قاعدة الممارسين عبر توفير الإمكانات المناسبة، وتعزيز مكانة أبوظبي عاصمة عالمية للجوجيتسو.

وقال الظاهري: «نحن سعداء بهذا التعاون المميز مع شركة مبادلة للاستثمار، لا سيما أنها واحدة من أكبر الشركات الوطنية الداعمة لشباب الوطن، والحريصة على الاستثمار في قدراتهم ومواهبهم من خلال برامجها المجتمعية الهادفة. وتسلط هذه الخطوة الضوء على جهودنا المشتركة في الوصول بجوجيتسو الإمارات إلى أعلى المراتب العالمية وخصوصاً على مستوى تطوير الرياضة وصناعة الأبطال».

من جانبه قال حميد الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في شركة مبادلة للاستثمار: «يشكّل التعاون الاستراتيجي مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو حول حقوق رعاية الصالة الرياضية والمنتخب الوطني للجوجيتسو، أحدث مساعينا على صعيد مبادرات مبادلة للدعم المجتمعي والنمو الاستراتيجي والعمل على إحداث تأثير إيجابي ومستدام في المجتمع. كما يعكس التزامنا بمواصلة دعم الرياضيين في الدولة وإتاحة المجال أمامهم لمزيد من المشاركات والتألق على الصعيدين الإقليمي والدولي. ونتطلع باهتمام كبير لمواصلة دعم نجومنا الأبطال الذين يتألقون في ساحات الجوجيتسو المختلفة».

ويخوض المنتخب الوطني للجوجيتسو برعاية مبادلة للاستثمار، معسكراً تدريبياً في أستراليا استعداداً للمشاركة في الدورة السابعة من بطولة آسيا للجوجيتسو، والتي ستقام في تايلاند نهاية الشهر الجاري.

وحقق المنتخب الوطني للجوجيتسو برعاية مبادلة للاستثمار إنجازات تاريخية خلال الموسم الماضي، حيث حقق لقبي بطولة آسيا للجوجيتسو في البحرين وبطولة العالم للجوجيتسو في أبوظبي، إضافة إلى حصد 5 ميداليات تاريخية غير مسبوقة في دورة الألعاب العالمية في برمنغهام بالولايات المتحدة. ويسعى المنتخب إلى تعزيز هذه النجاحات وتكرار النتائج المشرفة خلال الموسم الجديد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxd5fk9t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"