عادي

افتتاح دورة مدربي كرة قدم الصالات

20:48 مساء
قراءة دقيقتين
الشامسي مع المحاضرين الآسيويين والدارسين في لقطة جماعية

الشارقة: عصام هجو

أعرب خميس الشامسي عضو لجنة كرة الصالات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعضو اللجنة التنفيذية عن سعادته بافتتاح الدورة التدريبية لمدربي كرة قدم الصالات للمستوى الثالث.

جرت مراسم الافتتاح في صالة نادي البطائح بحضور المحاضرين: الإيراني حسين شمس والكويتي عيسى فلاح واللبناني الدكتور نديم نصيب ومحمد خير أبونوف من سكرتارية اللجنة، بمشاركة 7 مدربين من الدولة و3 من السعودية واثنين من مصر وواحد من العراق وواحد من إيران.

وقال الشامسي: «استضافة الإمارات للدورة المتقدمة تعد مكسباً كبيراً للعبة في الدولة والمنطقة بصفة عامة باعتبار أن الإمارات تعد أول دولة عربية وخليجية تستضيف هذه الدورة المميزة والتي تعتبر من أعلى الدورات التدريبية على مستوى التصنيف وهذه الاستضافة تحدث لأول مرة في مسيرة اللعبة في الدولة وفي المنطقة بصفة عامة».

وتابع: «الشارقة استضافت دورات سابقة خاصة بالمستويات الأول والثاني، وهذه المرة تستضيفه المستوى الثالث وهي أول مدينة عربية وخليجية تحظى بالزخم الكبير، فيما يتعلق بكرة الصالات، مما يؤهلها كي تصبح عاصمة للعبة على مستوى الوطن العربي والمنطقة الخليجية والقارة الآسيوية خلال الفترة القادمة من مسيرة اللعبة».

وأنهى بقوله: «هناك دول سبقتنا في هذا المجال ولكنها لا تمتلك مدربين يحملون رخصة ليفيل 3 المؤهلة للبرو، ونحن في اللجنة التنفيذية نملك 7 مدربين يحملون الرخصة المتقدمة الخاصة بالمستوى الثالث في اللعبة، وأتمنى التوفيق للمدربين الوطنيين المشاركين في الدورة، وهم راشد خليفة الشامسي وعبدالرؤوف عمر المرزوقي وبدر عبد الرحيم الزرعوني ومحمد البحري وأنور محمد الحمادي وعدنان محمد الهولي والمصري عبد الله عبد الباسط مساعد مدرب البطائح».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"