عادي

تقريران حول تحديات الميتافيرس ومستقبل جودة الحياة الرقمية

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
القمة العالمية للحكومات

دبي:«الخليج»

أطلقت «بي دبليو سي الشرق الأوسط» خلال القمة العالمية للحكومات، تقريراً بعنوان «سياسات العمل للقوى العاملة الرقمية - تحديات الميتافيرس»، استعرض أهمية وضرورة بدء صانعي السياسات في وضع أسس الحوكمة والسياسة المطلوبة للتكيّف مع تحديات العمل في الميتافيرس.

وعن أهم مخرجات هذا التقرير، قالت رندا بحسون، الشريك المسؤول عن القطاع الحكومي والعام في «بي دبليو سي الشرق الأوسط»: «أصبح الميتافيرس تطوّراً رقمياً لا مفرّ منه، وتُعد أطر العمل التنظيمية الجديدة عاملاً أساسياً لمساعدة الحكومات في الاستعداد لهذه الحقبة الجديدة، والحرص على أمن وسلامة مواطنيها».

كما أطلقت «بي دبليو سي الشرق الأوسط» خلال القمة تقريراً ثانياً بعنوان: «مستقبل جودة الحياة - خطوات السياسات التالية لبناء مجتمعات قادرة على الصمود من الناحية النفسية»، يبحث في التدابير والمبادرات الرئيسية التي يمكن للحكومات تفعيلها لتحقيق نتائج مستدامة.

وقال هاميش كلارك، الشريك المسؤول عن شؤون السلامة النفسية في «بي دبليو سي الشرق الأوسط»: «يُعد تعزيز جودة الحياة جزءاً لا يتجزأ من صحة المجتمع، وتحتاج الحكومات إلى اتخاذ إجراءات لدعم ذلك نيابة عن مواطنيها».

وقال هاني أشقر، الشريك المسؤول في «بي دبليو سي الشرق الأوسط»: «نحن فخورون بشراكتنا التي استمرت عقداً من الزمن مع القمة العالمية للحكومات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46pa6urh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"