عادي
تركيب 198 عموداً و374 كشافاً

«سيوا» تنفذ مشروعات الإنارة لخدمة المناطق منطقة كلباء

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخلي»

نفذت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عدداً من مشروعات الإنارة في مدينة كلباء خلال عام 2022، حيث ركّبت 198 عمود إنارة و374 كشافاً و4 صناديق توزيع لخدمة المناطقة السياحية والسكنية والتجارية.

وأوضحت المهندسة موزة الزعابي، مديرة إدارة كلباء، أن تنفيذ مشروعات الإنارة وتوصيل الخدمات، يأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة توفير أفضل الخدمات لجميع المناطق، وإنجاز المشروعات وفق أفضل المواصفات ووفق جدول زمني محدد.

1
موزة الزعابي

وأكدت أن مشروعات الإنارة التي نفذتها الهيئة بمدينة كلباء، تضمنت إنارة شارع الوحدة، ودوار برج الساعة، بكلفة مليون و400 ألف درهم حيث ركّبت 148 عمود إنارة، ومدّدت كيبلات بطول 7300 متر، وركّبت 304 كشافات و 4 صناديق إنارة. كما أنارت شارع حمزة بن عبد المطلب، ومبنى الجوازات، ومقصب كلباء ب 50 عمود إنارة 70 كشافاً.

وأشارت إلى ان الهيئة مستمرة في تنفيذ المشروعات التطويرية في كل المناطق، والصيانة الدورية للشبكات والمحطات، حيث أجريت أعمال الصيانة خلال عام 2022 لعدد من المحطات الفرعية في مناطق مدينة كلباء المختلفة، للحفاظ على ثبات الشبكة وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8zddbs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"